المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غرفة الأسئلة الروحانية يجيب عليها كل شيخ وطالب ماهر(أهل العلم)

الصفحات : 1 [2] 3

ماهر111111
03-01-2009, 02:53 PM
اتا معى خديم ولا ادرى من اين اتى لى وهى عبارة عن روح متقمصة شخصية ملكة او اميرة وهى جبارة فى قوتها واعمالها لانى جربتها لكن الاسف لا تجلب لى الخير وانما تغفعلة مع الغرباء

issa2004
03-01-2009, 04:58 PM
السلام عليكم
أنا اسمي فاروق عمري 25 أعمل في النجارة
من سنة وأنا أرى حجار وخفان في رأسي وكما أرى أحداً يدق رأسي بالفأس.وفي هذه الفترة زادت حالتي سوءً ولا أدري ما أفعل.
الرجاء إفادتي بشيْ يفيد حالتي ولكم جزيل الشكر.

جلال قناوى
03-01-2009, 06:50 PM
السلام عليكم اخواتى فى اللة نعم سيدنا المهدى علية السلام محمد ابن عبداللة حيأ يرزق الان بيننا

as1390
03-02-2009, 06:43 AM
ياجماعة انا حولت اعمل محبة لزوجاتي الثنتين وما قدرت حتى اني رحت لعدة شيوخ كيف اسهل طريقة وماهي المدة التي اعرف ان العمل نجح افيدونا الله يجزيكم الف الف خير .

نجمة عالمها
03-02-2009, 02:52 PM
لقد رايتهم من غير ان اسمعهم ماذا افعل ؟بارك الله فيك يا شيخنا :)

اختي نجمة

ليش سبب كل العذاب؟

خوفك ؟

لاترتعبي كوني مطمئنة واكثري من ذكر الله تعالى وتحصني دائما وكل صلاة

أحمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــدي الله هناك الكثير يحلمون حلم لمجرد رؤيتهم والسماع سيكون لك اذا بقيت حالك هكذا واستمري بالمشاهدة حتى تسمعي لكن اذا سيطر عليك الخوف والرعب فلن يكون لك لا سماع وربما ولارؤية مستقبلا

كوني هادئة ومسترخيه وكأن الامر عادي جدا

واظبي على تلاوة سورة يس يوميا ثلاث مرات على الاقل او سبعا افضل لك
اتلي الفاتحة سبعا كل صبح وكل مساء سبعا

والصمدية 11 مرة صبحا وووو11 مرة مساء

وستاتيك البشائر نوما ومن ثما يقظة كسماع وقبله اصوات خاطفه او همس

استعيني بالله بكل امورك واجعلي دعائه دوما ومن ضمن دعائك ان ينفعك بخدمتهم ويصرف عنك اذاهم

تحياتي لك

الروحاني الخارق

عالي مقامي
03-02-2009, 10:23 PM
شيخي الروحاني الخارق اسا ل الله الحليم رب العرش العظيم ان يجزيك الفردوس الاعلى انا اميره شاشا لم استطع الدخول باسمي لاادري لماذا سؤالي هو استخدم 6666 مره فهل من طريقه اخرى لرد العد وواسترداد حقي منه واقسم بالله العظيم بان حقي شرعي ولكنه مغصوب من سنين ولم استطع التوصل لحل فهلا ارشدتني ماجورا

altaie
03-03-2009, 11:15 AM
Dear sir
thank you when you open this room for discussion , I will paticipitate later for more information

فاطمة السحابية
03-03-2009, 04:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكروتقدير لهذه الغرفة المباركة والقائمين عليها...شكر حارخالص وخاص وموصول بالأمتنان للأستاذ الفاضل الروحاني الخارق على ردك اللطيف المشجع ولقد جعلتني أطيل التفكير بعباراتك(حظ روحاني عظيم واضح للعيان) ربما واضح لعيان حظرتك الصافي لأن الطبيب النفساني قال إن من أسباب حالتي المرضية طاقة عالية بالمخ البعض قال ذكاء لم يصرف والحقيقة أنني غير مقتنعة بما يقولون..ورأيك سيدي سيكون إقتناعي النهائي وكأنني فهمت المقصود..ولأنني لم أتعود التطفل والله عندي رغبه وسؤال مثل الناركيف رأيت روحانيتي وأنا لم أرى شيء بحياتي يوافق رغبتي...
وجزاك الله خيرا ......أختكم في الله فاطمة

هلا بيك اختي الكريمة

الخلل اتاك من عدم معرفتك وقدرتك النابعة من معرفة وتأقلمك مع قدرتك الكامنة وكان الاضطراب بدل عن الانسجام والتوافق وهذه العلوم لها شروط واساسيات

ولابد لك من معلم متمكن يوصلك لبر الامان ويعلمك ادوات الانعتاق والتحرر ومن ثم السيطرة والتحكم بقدرك وحياتك بدل نحكم غيرك بها

ولم تحقق رغباتك رغم روحانيتك؟؟؟ سااعطيك مثلا وقيسي عليه

الم ترين بحياتك اناس يعتبرون من الاثرياء اوابناء الاثرياء وهم بخلاء ويحرمون انفسهم من الاستفادة من ثروتهم

او لايعطون حق الله وحق الفقير من اموالهم وهم تعساء وغير سعداء بوجود هذه الثروة اتعرفين السبب هناك موانع وذنوب وحجب وهي البخل وشح النفس وعدم شكر الله ونعمته واداء حقه وحق الفقراء
هذه الموانع حرمتهم الاستفادة والاستمتاع بالثروة ومع ذلك الثروة تحت سيطرتهم ومعهم ولهم وقد تجلب الثروة حسد الناس وحقدهم ومحاربتهم احيانا وخصوصا من منافسيهم ويتضررون بذلك

وهكذا روحانيتك لم تحسني الاستخدام والاستفادة منها بسبب الجهل وانعدام المعلم المتمكن ولهذا لم تحقق رغباتك وقد تتضررين كثيرا وتضررتي بالفعل سنين مليئة بالمرارة والالم ومررتي بمتاعب لاتحصى ولكن الايمان والامل بالله والتعلم للعلوم وكسب نور المعرفه ستنقذك وتتجاوزين مرحلة الخضوع لغير الله والظروف الصعبه والتي ستصبح يوما ما مجرد ذكريات مرت ولن تعود انشالله تعالى

اذا انسجمتي مع روحانيتك ستتحقق كل رغباتك بااذن الله تعالى والله الموفق

الروحاني الخارق

الشريف محمد الهوارى
03-03-2009, 08:23 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
واما من سال عن العلوى الذى يعرف المهدى اذا علمت متى الساعه اسئل سؤالك اخى فى الله ان مثل هذا السؤال من الممكن ان يصل الى الكفر لانه شرك فى الغيب وهو من امر الله فااحذر من سؤالك اما عن المهدى فو ياتى ليكمل الجهاد ولكن دين الله قائم فتمسك بكتاب الله وسنه نبيه ونهج اصحابه كام وصفهم صلى الله عليه وسلم انهم كا النجوم نقتدى بهم وبارك الله فيك

الشريف محمد الهوارى
03-03-2009, 08:34 PM
بعد التحيه للشيخ المغربى الكبير ذادك الله من علمه وجعل صرح علمك يرتقى فى ميزان حسناتك حتى الوصول الى رحمه الله وجزاك الله عنا خير الجزاء
وتحيه خاصه الى اخى الروحانى الخارق على جهده فى هذا الصرح الطيب تحت يد الشيخ المغربى وشكر لكل اخوتى فى هذا المنتدى
اذا اذن لى الشيخ المغربى الكبير وبعد اذنه سمح لى اخى الروحانى الخارق وجميع اخوتى ان اشارك باجابه على قدر بسيط على بعض الاسئله
بالنسبه لمن سال عن الحى القيوم الورد يستحب ان يكون قبل النوم مباشرتا والاستمرار فيه واما عن معنى خادم علوى اجيب لك على قدرمن الاجابه خادم علوى تعنى كلمه خادم تعنى سيد وهى تطلق على العلوين لانهم عباد صالحين واصحاب علم وجودهم لا ياتى بضرر ابدا على صاحبه ولكن وجودهم مع البشر فى الحقيقه ليس كثير لانك لابد ان تعرف من انت مع الله حتى يكون معك سيد صاحب علم اى خادم علوى وبارك الله فيك وفيكم جميعا[/b]

الشريف محمد الهوارى
03-03-2009, 08:44 PM
بعد التحيه للشيخ المغربى الكبير ذادك الله من علمه وجعل صرح علمك يرتقى فى ميزان حسناتك حتى الوصول الى رحمه الله وجزاك الله عنا خير الجزاء
وتحيه خاصه الى اخى الروحانى الخارق على جهده فى هذا الصرح الطيب تحت يد الشيخ المغربى وشكر لكل اخوتى فى هذا المنتدى
اذا اذن لى الشيخ المغربى الكبير وبعد اذنه سمح لى اخى الروحانى الخارق وجميع اخوتى ان اشارك باجابه على قدر بسيط على بعض الاسئله
بالنسبه للاخت التى سالت على محبه الفاتحه
اولا عمل المحبه بالاخص لابد ان يعمله متخصص روحانى قوى لانه مسؤال عنها ولا يصح ان يفعلها مبتدا
ثانيا بالنسبه للمشاكل التى حدثت فاانا اضم صوتى لاخى الروحانى الخارق وا*** ان هذه السوره من الاسرار الربانيه ولكن فائدتها لمن اراد الله جمهم فقط ولكن من تفرقا اذا كانوا لا يوجدبينهم صله رحم فهم غير مقسوم لهم التجمع وكل شىء لا يصح عمله ولا يصيب الا بتوفيق الله ودونه يسقط كل عمل وجهد والله الموفق

ام عبدالعزيز
03-04-2009, 10:57 PM
السلام عليكم يا شيخنا الكريم الجليل مهما الانسان يعبر ويشكر لا يعطي الحق من نشكرهم او نقدرهم وانت شيخنا الفاضل نبع العلم والمعرفه اريد ان اسالك عن حل لحلم يروادني اكثر من 30 سنة وهو اني حلمت بالله عزيز القدير وانا طفله وكلمني من وراء حجاب وسالني حاجتي واعطاني رقم لم اجد له حل 505808 عند حاجتي اطلب هذا الرقم فهل اجد لديكم حل . ارجو ان ترد علي

مرحبا بك اختي ام عبدالعزيز

ايتها المؤمنة الطيبة الطاهره سلام عليكي من الله ورحمته وبركاته

اختي الفاضلة هذه بشارة عظيمه لك من الله ولايكلم الاله مخلوقا الا من له او سيكون له شاءن عظيم عند الله فااحمدي الله واشكريه على فضله ونعمته

الرقم وذكر الحاجة لك وقضائها واضح جدا التفسير

عندما تلزمك حاجة وترغبين بقضائها فلابد لك من ذكر الاسماء الحسنى ودعاء الله بها وبعد حساب الارقام هذه ومايتوافق منها مع الاسماء وكل الاسماء الحسنى معروف ارقامها بحساب الجمل وربما تجديها هنا بالموقع

والله اعلم اما لثلاثة اسماء ربانية تتوافق معك او تذكري اسم الله بنفس العدد والله اعلى واعلم

لاتنسينا من دعائك الطيب الصادق المستجاب انشالله تعالى

الروحاني الخارق

eldgwy
03-08-2009, 10:07 PM
ما هو الدرموم

صمت الجبال
03-09-2009, 12:19 PM
اريد خدمه علوى ( خادم ) كيف لى ان افعل هذا وخصوصا خدام المزمور

افيدونى وجزاكم الله كل خير

مجدي محمد علي
03-11-2009, 09:40 PM
مساء الخير ، يا اخت جاكلين فقد قرأت سؤالك عن قلب اعمالك وقرأت الرد عليك من احد الأخوة فكلامه صحيح ، ولكن عليك أن تعلمي شيئا مهما وهو لو معمولك لك سحر سفلي أو سحر كنائس معكوس او مقلوب أو كما قيل لك قبل ذلك لو مسلط عليك عوارض او توابع ارضية أو سفلية ، فأعمالك كلها سوف تقلب ، لأن هناك شيئا مهما وهو أن الشغل العلوي نفسه قصير بمعنى وله حدود بمعنى حيث لا يستطيع العلوي الدخول للحمام او الاماكن النجسة التي يختبيء بها السفليون ، كما أن للعلوي التزامات من فروض وصلوات ولكن في النهاية بعد صرف العامر لو اردت سحب العوارض او التوابع او الاعوان سفلية او أرضية قبل البدء في عملك فعليك مراسلتي على المنتدي واميلي هو
magd_magd_rs@*****.com

الروحاني الخارق
03-13-2009, 10:45 AM
الاخ الكريم سرديل

على الرحب والسعه ولك كل الحق بالرد والكتابه بهذه الغرفه وانا اشكرك جزيل الشكر واتمنى لكم كل توفيق وخير

محبكم في الله

king1919
03-13-2009, 11:49 AM
السلام عليكم
الرجاء من الشيوخ الافاضل الاجابة السريعة
ما معنى وجود الهلال و النجمة في يدي اليسرى و ايظا اشاهد بعض الاشخاص و اقوم بمحادثتهم مثل عبد الرحمان و اسماعيل و عبد الكريم
ارجو اجابتي بسرعة هل الاشخاص الذين ذكرت اساميهم خدام الايات القرانية
معالشكر لكافة الحضور

الفارس25
03-13-2009, 02:08 PM
الاخ والشيخ الجليل انا الاخ بوبكر ابن علجية اريد ان اشكركم على ه>ة لفائدة العظيمة والمتجلات في منتداكم كما احب ان اسأل سيادتكم عن امر محيرني اريد ان اعرف هل يكون بيني وبين شهرة بنت عائشة زواج في المستقبل وهل فيها خير لي او في اهلها كما اريد ان اعرف هل لي روحانية وهل لي خديم لاني احس به>ا كثيرا جدا واكاد اقتنع به>ا الامر فهل لكم بمساعدتي يا شيخنا و شكراااااااااااا لشيادتكم مسبقا

وائل يونس
03-14-2009, 01:00 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
نشكركم على كل جديد تقدموه لنا وكل عام وانتم بخير

chouyet youssef
03-20-2009, 05:50 PM
شيخنا الفاضل السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انني المسمى يوسف من اشد المعجبين بهدا القسم
لي روحانية و لا استطيع التعامل معها فما الحل

الروحاني الخارق
03-20-2009, 06:41 PM
اخي الكريم يوسف بالعلم والتعلم ستصل لكل مرادكم انشالله تعالى وتستفيد من روحانيتك ولك الشكر

الشريف السيد الحسيني
03-21-2009, 12:00 AM
اخي الكريم زواره عاشق سيدي المهدي
اقول لك بكل اخلاص وصدق انه لا يوجد
اي احد لا انس ولا جان يعرف بالتحديد
زمن ويوم خروج منقذ البشريه الامام
المهدي المنتظر عجل الله فرجه وظهوره

وهو م ح م د بن الحسن العسكري
ارواح العباد لتراب مقدمه الفدا

احلام الوادى
03-24-2009, 03:10 PM
انا طالبه مبتدئه ما هى الرياضة التى اجدها فى كل الموضوعات هل هى صيام ؟

نجمة بدر
04-01-2009, 08:08 PM
استاذنا وشيخنا الموقر كثيرا اسمع دقات داخل الجدران في اوقات معينة من بعد صلاة العصروحتى الغروب وفي اواخر الليل وانا ادرى وعلى يقين انها روحانيات واحيانا اطلب منهم السكون حتى لايرتعب اولادىفيسكنوا قليلا ثم يعودون وهكذا فهل هذا حقا مااشعر به انه روحانيات ارجو منكم الرد وماذا افعل لانه احيانا تكون الضجيج مفزع

zana
04-09-2009, 12:13 PM
اسال شيخينا عن صحة ماما كانت زينة بس جم يوم صحتها صار مو زينة زادة سكر مالتها بشكل فضيع اسال شخينا اذا عليها سحر لو لا اسمها سوزة بنت خديجة

الشاب ابو عمر المصرى
04-17-2009, 09:26 PM
الموضوع بخصوص الروحانيات جائنى منذ فترة فى المنام بعد صلاة الفجر شيخ كبير فى السن ذو لحيه بيضاء وشعر ابيض واعطنى سورة يس وسورة صغيرة اخرى لا اتذكرها وسألت بعض المشايخ قالوا لى اقرأسورة يس كل يوم من مرة الى سبعه واعملها ورد يومى لك مع دعائها ومن وقتها وانا ملتزم بهذا الورد مع اننى اشعر بأن يوجد معى شئ من الروحانيات ولكن لا اراه ولا اسمعه قام بعض المشايخ عندى بمصر بأحضار هذة الخدمه على وخاطبها وقال يوجد معك خدمه وتستعمل فى العلاج فأريد ان اقويها واشغلها فى العلاج مع فتح شاشه او البصيرة لكى اراها واتعامل معها وجزاكم الله عنا كل خير
الاسم:احمد بن قسمه
تاريخ الميلاد:23/4/1962
محل الميلاد :القاهرة مصر
محل الاقامه:الجيزة مصر

طاهر محمد ابوذيد
04-18-2009, 01:37 AM
طاهر من مصر توجد لدى خدمة لكنى لااراها ولكننى اعلم بوجودها ولا اعلم ان كانت علوية ام سفلية فكيف اعلم وكيف اراها ثوابا فاننى اخشى ان تكون سفلية وانجرف معها

لوزا
04-20-2009, 02:43 PM
اريد ان اعراف القسم الخاص بروحنيتى ولكم الشكر

kiri99
04-23-2009, 09:28 PM
قال تعالى (اسالوا اهل العلم ان كنتم لا تعلمون) صدق الله العظيم وانا اريد ان اسال لانى لااعلم فاليكم السؤال
بمكتبىعندما اكون جالس لوقت متاخر من الليل يهيا لى انه يوجد احد غيرى وتوجد ظاهره غريبه ايضا يوجد نمل كثير يحفر فى ارضيه المكتب السراميك لدرجه ان الرمل كثير جدا يخرج من الارضيه بجوار النمل فهل لى ان اعرف ماالسبب وراء ذلك فادتكم الله افيدونى ولكم جزيل الشكر وفقنا الله اياكم وايانا لما يحبه ويرضاه

نجمة عالمها
04-25-2009, 04:38 AM
بارك الله فيك يا مولانا نرجو الرد على اخينا

konan1919
04-29-2009, 08:12 PM
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخواني الكرام انا اعاني من حالة (عكس) و هناك من قال لي اني املك قدرة على اخراج الكنوز من باطن الارض بواسطة يدي اليسرى لكني لست مقتنعا بذالك
واريد التثبة من اهل العلم
ارجو الرد بسرعة

نجمة الصباح
04-30-2009, 02:36 PM
سيدى ارجو ان طعطيني ورد للسفليات لاننى اعمل دعاء بلاخلاص وبارك الله فيك

konan1919
04-30-2009, 09:56 PM
اريد ان اسال هل حقا هناك من يهتم في هذا الباب للاجابة على جميع الرسائل ام لا مع الشكر[

konan1919
04-30-2009, 10:00 PM
[السلام عليكم يا اخواني من يستطيع ان يمدني بكتاب ابن الحج الكبير

الأصيل
05-06-2009, 05:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شيخنا الفاضل.

أنا من سلطنة عمان بحثت جاهدا لمعرفة ما هو ( الدرموم الأبيض ) ومن خلال منتداكم الطيب وجدت الاسم لكن للأسف لم أجد المعنى أفيدوني أفادك الله.

الروحاني الخارق
05-12-2009, 09:26 AM
اخي الكريم الاصيل العماني

ستجد شرح مفصل للدردوم بجواب هنا بنفس الاسئلة سبق واجبته او بغرفة الدروس للمبتدئين ولك الشكر

ba aj
05-14-2009, 12:31 AM
السلام عليكم و رحمة الله أود السؤال عن هل يمكنني أو هل أنا مؤهل لإحضار خديم خاص بي؟
سبق لي أن عملت كشف بالتسبيح و نجحت معي كما كان لي شيخ سامحه الله تارك للصلاة فمتنعت عنه و عن دروسه حبا لله وخوفا من عقابه .
كما أني أدرك مبدائيات العلم الروحاني (قوة قلب.تحصين المكان وتحصيني الشخصي.وقت العمل الروحاني.صرف العمار .دراية بالبخور و كل فيما يختص. شروط البدء بالعمل)
و السؤال هنا هو هل أحتاج الإذن فقد سبق للشيخ اللذي كنت أتلقن على يديه الصنعة أكد لي أنني مخول ومرغوب بي في العالم الأخر
فما قولكم جازاكم الله خيرا. و على فكرة سأعمل بالطريقة التى وضعها الشيخ المغربي جزاه الله خيرا (إحضار خديم) المتبثة بهذا الركن .
و أسأل الله أن لا تبخلو عليا ب الإجابة الشافية و تذكرو أني إمتنعت عن الطريق السهل الحرام وإلتجأت الى من أرضى ويرضى الله ورسوله قوله إنشاء الله أمين.

raghebb
05-20-2009, 11:30 AM
السلام عليكم انا حابب اعرف انو هل الاعمال لها وقت معين لا يمكن العمل بها يعني ممكن نعمل عمل جلب او اي شي خير في شهر رمضان المبارك انا اسمع ان الملائكة تسبح ربها في رجب وشعلان ورمضان وان الملائكة لا تستجيب ويجب التوقف عن الاعمال فيرجى التوضيح وشكرا

مهتي
06-24-2009, 02:58 PM
اخي الكريم
السلام عليكم
انا اخذت مجموعة من الاوراد و الادعية للمحبة و التسخير لكن ارى ان الامور تسير عكس المراد ؛ كما انني سألت الاخوة بالمنتدى و لم يجبني احد هل تلاوة اي ورد او دعاء تستلزم اصراف العمار و توكيل الخدام و صرفهم بعد كل دعاء و بعد الانتهاء اعادة العمار ؛ كل هذه الاشياء قرأت عنها لكن لا اعرف كيف اعمل بها و هل كل دعاء يستلزم صرف و توكيل الرجاء اجابتي على سؤالي و كلم جزيل الشكر

نجمة عالمها
06-25-2009, 12:24 PM
السلام عليكم يا شيخي وبارك الله فيك وفي هذا الموضوع القيم جزاك الله كل الخير

مهتي
07-01-2009, 08:20 AM
اخي الكريم
السلام عليكم
انا اخذت مجموعة من الاوراد و الادعية للمحبة و التسخير لكن ارى ان الامور تسير عكس المراد ؛ كما انني سألت الاخوة بالمنتدى و لم يجبني احد هل تلاوة اي ورد او دعاء تستلزم اصراف العمار و توكيل الخدام و صرفهم بعد كل دعاء و بعد الانتهاء اعادة العمار ؛ كل هذه الاشياء قرأت عنها لكن لا اعرف كيف اعمل بها و هل كل دعاء يستلزم صرف و توكيل الرجاء اجابتي على سؤالي و كلم جزيل الشكر
اين جوابكم شيخنا

الروحاني الخارق
07-01-2009, 08:47 PM
اخي الكريم مهني

لابد لك من استاذ وعالم ينير طريقك وهو الهدف الاهم لك الان قبل تعلم اي شئ لان كل علم له اساسيات ومبادئ واداب

والسير بالتدرج خطوة خطوة

وربك المعين والموفق وكل ميسر لما خلق له

تحياتي لك اخي الفاضل

rosa3335
07-02-2009, 08:30 AM
السلام عليكم انني عضوة جديدة في هذا المنتدى الرائع فهل لي ان اطمع بكشف روحاني عن اسمي فانا اتعرض لعكوسات كثيرة في حياتي وشكرا .
ايمان بنت لطيفه
ارجو الرد

امير00
07-04-2009, 06:16 AM
يا اخوانى انا شخص غريب ولاكن اريد انا اضف تعليق انما نحن بصدد شئ عظيم ونخاف ان نكون من المذنبين فما اراد الله ان يعطى لا يريد المقابل فما من شئ ينفع الا ما قدرة اللة لك فلا تتعجل انا كان هذا خيرا لكسوف تعطى اياة ولكن كن على يقين بالحق ولا تنتظر من احد سوى الخالق عز وجل

نجمة الصباح
07-10-2009, 03:47 AM
شيوخنا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هل يوجد علاج لشخص يرس العلم النوراني واثناء الصلاة او جلوسه في النيت ليتقبل در وسه تاتى مجموعة كثيرة منهم لمنع الشخص من متابعة الصلاة او الدرس ((اوريد حل اذا امكن ))بارك الله فيكم وارضاكم

سعيد العراقي
07-10-2009, 12:53 PM
السلام عليكم اخواني
هل هناك طريقة لمعالجة كساد السلعة كان تكون دار مثلا
جزاكم الله خيرا

yasserxx
07-11-2009, 04:23 PM
السلام عليكم معكم اخوكم ياسر انا ممكن تقولوا لسه مبتدأ في هذا العلم اريد ان اعرف طريقة حتي انطق الجان اللي علي واحد ؟ انا اعرف طرق كتير حتي احضر عليه مثل تحضير الملك طارش و غيره علي الواحد بس انا اريد انطق الجن نفسه اللي علي الشخص و شكرا

ابو قاسم
07-14-2009, 09:11 AM
بسم الله الرحمن الرحيم شيخي الفاضل اريد المساعده ارجوك اشيد علي البلاء في بلاد الغربه وخسرت خمسه اطفال وطلبت خديم من شيخ ليساعدني في اوري هنا واعطاني خديم وهو عندي منذ اكثر من سنه ولكن هو اكذب خلق الله ولم يساعدني بشء بل ذاد همي يالف لي القصص ويكذب لا يقول الحقيقه ابدا هل من طريقه ليكون لي مطيع ويساعدني على تخفيف بلائي ارجو الرد لضروره

نجمة الصباح
07-15-2009, 05:15 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا في انتظار ردكم بارك الله فيك

الروحاني الخارق
07-18-2009, 08:47 PM
مرحبا يانجمة الصباح

التحصين القوي الصحيح يبعد الموانع والعوائق عنك لطلب العلم ويحررك مما بك

وفقكم الله

انورجوهر
07-19-2009, 12:01 PM
الشيخ الروحاني الخارق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياك المولى عزّ وجلّ

أريد منك يا شيخنا الكبير طريقة مجربة منك شخصيا لإرسال هاتف لقضاء الحاجة مع الاذن والتسليم

أودّ ان تورد لي جوابا

سلامي عليك

عوض صعفق
07-21-2009, 12:10 AM
السلام عليكم
أريد يا مشايخ طريقه أتزوج بهى من جنيه مسلمه
ولكم جزيل الشكر

ايت طالب
07-23-2009, 10:10 PM
السلام عليكم انا عبد الله من المغرب اود ان اسال الشيوخ عن مسالةمهمة ونضرا اني متعلم لدي روحانيات ولكن لابدمن وصيت لحضورهم ومخاطبهم كيف لي ان استحصرهم استحصار نفسي.وشكرا

ام دانة
07-24-2009, 02:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
عندي سؤال هل هناك طريقة قراءة على المال او النقود للزيادة ولا هذه مجرد حكايات وخرافات. اخبرني احدهم ان هناك طريقة في كتاب الغزالي لكثرة المال هل هذا صحيح؟ وما هي الطريقة ولا تؤاخذوني انا اطلب هذا لكثرة الديون والمشاكل الي انا متورطة فيها. وجزاكم الله الخير.

المقطري
07-26-2009, 01:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ياشيخنا الكريم
كل ماقرب الامور ان تنفتح امامي تتغلق من جديد ولااجد بركة في ما احصل علية
ارجوا منكم المساعدة

الاسم / احمد المقطري

mohamed-islam
07-26-2009, 05:48 PM
يا اختي zuwara لا يعلم الغيب الا الله

المارد الاخضر
08-03-2009, 11:44 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركــــــــــــــــــــاته
عندي سؤال ومن يعلم اجابته ياريت يقولي لي
معي جن مسلم بس لا اره بعيني ولكن بحس بيه ومش عارف ايه السبب في ذلك وانا الحمدلله ملتزم في الصلاه
فارجو من الله من عنده الاجابه علي سؤالي يرد عليه
وجزاكم الله خيرا

دندون75
08-06-2009, 11:54 PM
جزاكم الله خيرا ان شاء الله اختكم دينا

shahraman
08-07-2009, 05:42 PM
orid an asal 3an anor aldi arah kol yom

المارد الاخضر
08-08-2009, 03:59 AM
انا عندي نفس المشكله معي من الجن المسلم بس لااراهم
فارجو منكم من يرشدني وجزاكم الله خيرا

كرستي
08-08-2009, 07:57 AM
السلام عليكم
انا ممن عندهم علم بالروحانيات عندي خدام لبعض السور ولكن الان محجوب عني لا استطيع ان اعمل اي شيء اذا عملت يتقلب علي وعندي كشف اريد ان تفتح الطريق في وجهي علماً انني اعمل فقط اعمال الخير افيدوني يا شيخ رعاكم الله ولكم جزيل الشكر وجعله في ميزان حسناتكم

دندون75
08-08-2009, 10:14 PM
السلام عليكم ارجو من حضرة الشيخ المغربي والشيخ طالب والشيخ ماهر الرد علي ارجوكم ولكم جزيل الشكر اسمي دينا والدتي اسمها فلك واعيش في سوريا مواليدي هي 15_4_1975

الشيخ فايز
08-09-2009, 10:42 PM
بسم الله الرحمن الرحيم من دل على خير فله مثل اجر فاعله سبدى الشيخ اجومنك ان تساعدنى فى ايضاح ورديجعل الانسان محافظا على الطاعات وخاصة الصلاة افيدنى افادك الله واعلى قدرك خاصة ونحن على ابواب رمضان حتى تزول كربتى ويذهب همى والسلاام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو المراسله على الاميل لو امكن وجزاكم الله كل خير

المارد الاخضر
08-10-2009, 10:58 AM
السلام عليكم ممكن سؤال

rouba555
08-10-2009, 11:04 AM
مشكلتي و هي كالتالي: اتعرض لضغوطات كثيرة في الحياة و هناك عقبات كبيرة في حياتي و لاجتياز دلك قمت بالكثير من الابحاث في منتديات الروحانيات لعلني اجد ادعية لتيسير اموري في الحياة كالزواج و القبول بالفعل وجدت ادعية و طرق لتسيير الامور وقمت بتدوين هايه الطرق و الادعية لكن المشكلة اين تكمن : عندما اريد تطبيق هده الادعية و كتابة مثلا الايات القرانية و شرب مائها اشعر بالتقاعس , بداخلي اريد ان اطبق هده الطرق ولكن عندما احمل الورقة لكي اقرا الطريقة اشعر بغمة كبيرة على صدري تحول دون تطبيقها و اعاني من هدا حتى في مسائل اخرى في الحياة اليومية . لا ادري مادا يحصل لي:confused: و ما سبب دلك ومادا يمكن ان افعل و كانني اصبحت اسام من حياتي و العياد بالله ارجو المساعدة العاجلة و جزاكم الله خيرا

حاكم-محكوم
08-19-2009, 08:42 AM
اخوتى يجب قبل التحضيير تعليم التصريف ولكل شىء سبب فاطلب شويخا سالكا ومسلكا يريك سرا فائقا اقرانا

marouane10
08-25-2009, 11:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله.. يااخ اريد طريقة لرفع الدفينة بعض الشيء للاعلى لان عمقها 14m جازاك الله الف خبر......
انتدر الرد لن شاء الله

زمان1
08-28-2009, 12:48 PM
هل يمكنكم تعليمي طريقة لتسكين الحجر السليماني بخادم

angel.maro
08-31-2009, 01:45 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته هل استطيع ان اعرف ان كان يوجد في بيتنا كتبة؟ اسم امي خلود فاطمة المقداد ابي محمد ضيا و امه تمام و شكرااا جزيلااا

omar65872
09-13-2009, 09:35 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اسمي احمد عمري 27سنه اسم امي فاطمه حيث اننه ياتيني في منامي بعض من الجن في منامي ولاكني لا اعرف ماذا يريدون مني حيث بعضهم يعطيني ايات قران وكما انني اشعر بهم وانا صاحي واشعر انهم ملازمني طوال الوقت واتمنا منكم ان تساعدوني في ان اصبح اراهم او اطلبهم في منامي ويساعدوني فيما اطلب منهم وشكرا

YASSERYASSER
09-15-2009, 09:27 PM
السلام عليكم ورحمته تحية الاسلام جعله الله نورا في قلوبنا اما بعد سيخنا العزيز فاني اعاني من كثرت النسيان وهي ليست عادتي حيث اني حاولت عدة مرات من حفظ القرآن الكريم وبرغم من اني كنت جد متمكن من حفظه

كنجو
09-17-2009, 02:28 PM
اريد ان اتعلم حساب المريض

كنجو
09-17-2009, 02:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الروحاني الخارق مشغوف بمعرفتك

lemdjed
09-18-2009, 12:56 PM
كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟

yasmine00
09-22-2009, 12:13 PM
من أراد الرؤية ..أعظم اية وأخطرها أية الكشف في سورة ق..قال جل شأنه .فكشفنا عنك غطائك فبصرك اليوم حديد .

نورس الفرات
09-24-2009, 04:57 PM
السلام عليكم

اخوتي اني اعاني منذ فترة من مشاكل يسببها القرين لي واولها بدء في عطل في الغسالة الكهربائية ثم تلاها عطب الثلاجة وبعدها التلفزيون واخيرا مكيف الهواء ومشاكل مع زوجتي اوصلتنا قريبا من الانفصال واني غير مرتاح نفسيا . وكل هذا حصل خلال فترة لم تتعدى الستة اشهر.
اطلب من اخوتي الاعانة السريعة ...لاني اخاف ان يصل هذا الضرر لاطفالي واناشدكم ( بلا اله الا الله ومحمدا رسول الله ) العلاج السريع
لاني عاجز من التخلص من هذا القرين السيء بمفردي
ومن يشاء اعطيه عنواني اذا تطلب العلاج خصوصية

ميدةالداش
09-29-2009, 02:03 PM
شكراجزيلاالشيخ

بنوته9
09-30-2009, 02:50 PM
السلام عليكم

اريد ان اسال هل استطيع ان اتحدث معا شخص ميت او ان اراه ؟ وكيف ذلك

جزاكم الله خيرا

الروحاني الخارق
09-30-2009, 06:49 PM
السلام عليكم

اريد ان اسال هل استطيع ان اتحدث معا شخص ميت او ان اراه ؟ وكيف ذلك

جزاكم الله خيرا

نعم ولكن ليس كل انسان يقدر لذلك وهذا موهبة ربانية وقد يكتسب بتعليم من الحكماء

سمو
10-03-2009, 04:46 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
ستاذي الخارق اسمح لي بمداخلة جربتها وصحت معي أخذتها من كتاب خزانة الأسرار وهي فائدة لرؤية من أراد ان يرى أحدا في عالم المنام, فلينم على وضوء ويصلي على محمد وآل محمد قبل ان ينام 132 مرة,
ويقرأ هذا الذكر ثلاثاً:
وكفى بالله وكيلا وكفى بالله نصيرا وكفى بالله حسيبا وكفى بالله دليلاوكفى بربك هاديا ونصيرا وكفى الله المؤمنين القتال وكان الله قويا عزيزا, أليس الله بكاف عباده .. إن شاء الله يرى من نواه في المنام..

وجزاك الله خيراً شيخي الفاضل على معلوماتك الدقيقة .. فقد اعطيت الفائدة هذه لإحدى صديقاتي وكانت تريد ان ترى والدتها رحمها الله , والموقف الطريف انه بعد 3 ايام رأيت انا والدتها في المنام وأخبرتني بما تريد صديقتي معرفته ,, وقد لا يتسنى للإنسان الفرصة لمقابلة حكيم يعلمه فيكون ايمانه بقدرة الله لإجابة دعوته و سبب للوصول إلى مراده ويهئ له من الأسباب مايشاء ..

aymanbel
10-04-2009, 08:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...... بسم الله الرحمن الرحيم ............
استاذنا الكريم الروحاني الخارق.... هل تقبل ان اتعلم منك مما علمت رشدا .... فانني مرار ما تقدمت باستفسارات في الموقع ولم اجد ردا ..... خاصة ونه لي تجارب طيبة في المدة الاخيرة في العلاج بالرقية الشرعية لمختلف انواع السخر و للعين ولكنني اريد تقوية
روحانيتي ... وبارك الله في علمكم .
....محبكم ي الله محمد الجزائري

الروحاني الخارق
10-05-2009, 04:51 PM
اهلا وسهلا بك اخي محمدالجزائري على الرحب والسعه

الاخت سمو

كلامك صحيح وموفق وانشالله ربك ياخذ بيدك وينور حياتك اكثر واكثر لكن للتذكير ليس الا قلنا بالبداية موهبة ربانية ومن وسائل مواهب الاله دعائه والطلب منه مباشرة وان لم يكن نعود للحكماء الخ

اشكرك من القلب ياسمو على نصحك وبيانك لمن سبق وهي مجربة مباركة انشالله

محبكم في الله

النجلاء
10-06-2009, 01:04 AM
بسم الله الرحمن الرحيم .............السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لوسمحت تخدمنى هندينت فاطمة26/5/1963 //ا احمد ولدعيده 17/12/1954 ;احب اعرف كل شى الصحة والارة والاولاد كب شى

سمو
10-06-2009, 06:24 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الشكر لك استاذي العزيز لأول مرة في حياتي اتنبه ان الدعاء من المواهب الألهيه.. واستغفر الله لجهلي
كنت دائما اقول كل من افراد عائلتي يملك موهبة احدهم كتابة الشعر والآخر الرسم وآخر جمال وحسن الخط وغيرهاا من المواهب المعروفة وانا اقول لا توجد عندي اي موهبة تذكر.. استغفر الله
اجابتك كانت احد الأنوار ..جزاك الله كل خير

اميره الاحزان
10-06-2009, 08:30 AM
كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟
سؤالي هو كيف لي ان اجعل شخص يتزوجني مع العلم انه يريد ولكن اهله لا يريدون بسبب تفارق السن والجنسيه وهم حتى لم يروني وشكر شيخي الفاضل

ابو احمد2010
10-13-2009, 07:38 AM
بارك الله فيك وجزاك كل خير

أفين
10-13-2009, 11:19 AM
أرجو من اخوتي الافاضل الكشف لي من جميع النواحي ولكم الشكرعلىجهودكم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

wood
11-07-2009, 04:10 AM
سيدي وشيخي الفاضل الرخارق انا شاب متواضع ولدي روحانيات هل من حل لتقوي روحانيات وحل حتي اتحكم انا بها بالطاعة ارجوا المساعدة والشرح

سؤال تاني هل لو عرف احد بأن لديك روحانيات ولا تستطيع التحكم بها هل يستطيع ان يسرقها منك او يبدلها بطاعة لديه وويوجهها بدهاب اليه بدالاً منك هل يجوز؟؟؟؟

ارجوا الجواب

شذى400
11-10-2009, 06:08 PM
ممكن سؤال ياشيخ اريد اعرف انه عندي روحانيه او لا في المام بعض احيان اشوف اشياء وبعد فتره تتحقق وبعض احيانتتحقق بنفس اليوم وفي اليقضه اروح طيب ارجو منكم الاجابه جزاكم اللهخيرا افيدونا

محمد علي محمد عبدربه عبد
11-20-2009, 05:29 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

بدات ببسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم المهدي هو ليس محمد بن الحسن ولا محمد بن عبدالله وهو شخص اخر ستعرفونه عندما يأتي وقته ويأخذ الاذن من ربه ونعم اخي انت في زمانه او بمعني ادق لن تمر العشر سنوات القادمة الا وعرفتم من هو المهدي ونعم نحن في اخر الزمان فلا تستعجل ان تعرف من هو لانك انشاء الله ستراه في السنوات القادمة

رشيد موعشي
11-21-2009, 07:02 PM
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا لكم على فتحكم باب التساؤلات وسؤالي هو أني أبحث عن عزيمة لإظهار المكشوف تقرأ تسع مرات وعلامة الإجابة هي أن طائرا يظهر بعد إتمام قراءة العزيمة فمن كان يعرفها فلا يبخل علينا جزاكم الله خيرا

wood
12-02-2009, 09:45 AM
كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟ اخى العزيز الروحانى الخارق انا محمد من ليبيااخى العزيز اريد منك لو تكرمت ان تعلمنى هدا العلم ارجو الرد

الرمال الروحاني
12-05-2009, 01:44 PM
لي مايقارب 3أشهر وأنا أقول كل يوم حسبنا الله ونعم الوكيل الف مره ولم أرى لها بوادر فما السبب في ذلك افيدبا بما تعلم من العلم

YAHYA.hossam
12-06-2009, 10:54 AM
اخي السائل عن الخادم العلوي ( هو من الملائكه ) - وهو حاكم علي عدة قبائل من الجن
( عكس الخادم السفلي الذي هو من من الشياطين أو الجن الارضي )
اخيك المبتدء في العلم يحيي حسام

asun
12-07-2009, 05:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اريد ان احصل على خادم مسلم وفقكم الله

غادة مم
12-13-2009, 07:24 PM
بسم الله الرحمن الرحيم , الشيوخ الافاضل والاخوة الاعزاء ,موضوعى باختصار شديد أنى كلما امسك سبحتى وأسبح وينطق قلبى بما يقوله لسانى يظهر أمامى غراب يتتبعنى فى أى وقت ليلا ونهارا فما معنى هذا من فضلكم أجيبونى ؟

mowasa9
12-16-2009, 11:56 AM
ربنا يوفقنا للحق والسنة المطهرة

الشيخ الخوازمي
12-17-2009, 10:08 PM
السلام علي من اتبع الهدي
الاخ الحبيب انا متابع لمواضيعك من فتره كبيره
بشكرك علي جميع مساهمتك اللي له الكثير من الفوائد
لي رجاء
انا استعملت الكثير من الملازمه علي ورود كثييره منه ايات قرانيه ومنها اسماء الله الحسني ولكن
انقلبت الدنيا علي بوقف الحال بمعني وقف الحال نهائيامنذ اكثر من سنتين والي الان الحال كما هو عليه
ولا اعلم ماذا افعل
والشئ اللي خلاني اكتب اليك اليوم اني قرات لك مساهمه لاخت قولت لها ان مثل هذه الاشياء اسبابها العوارض والموانع
فا ما الحل لان الحال كما قولت لك شبه معدوم والحمد لله
للمعلوميه فروض الصلاه والصيام اثينين وخميس و13و 14 و 15 من كل شهر عربي لي الكثير من العمر وانا مستمر عليهادي غير قراءه القران لفترات طويله جدا ما يزيد عن 4 ساعات تقريبا يوميا
ارجو الافاده
بارك الله فيك

الروحاني الخارق
12-20-2009, 10:01 PM
مرحبا بك اخي العزيز الشيخ خوارزمي

اخي العزيز

اذا عرف السبب بطل العجب

اذا شخص الداء وعرفناه بدقة سنبحث عن افضل الادوية؟ اليس كذلك

اول مهمة عليك تشخيص دقيق لسبب وقف الحال من اقرب شيخ لك كشاف روحاني محترف

ثانيا اخذ العلاج المناسب والمعاكس لسير العكس المصاحب

اشكرك من القلب اخي الحبيب لتواجدك معنا وتفاعلك ونحن سعداء بك بيننا اخا ومحبا

المهندس حسين
12-20-2009, 10:09 PM
أشكرك أخي الكبير الفاضل على هذه المدرسه .. سأكون أن شاء الله من طلابها .. بارك الله بك .. دوما من السباقين الى الخير شيخنا الجليل

libyaxp
12-20-2009, 10:25 PM
بارك الله فيكم على المبادرة الطيبة

هل هناك سورة أوآية معينة من القرءان الكريم أو اسم من اسماء الله تعالى أو دعاء معين يفيد مع المدراء وفى الوظائف بحيث يلطف قلوب المدراء نحو القارىء او الداعي .وتكون من المجربات بعون الله
فى انتظار الاجابة تقبلوا تحياتى

الشيخ الخوازمي
12-21-2009, 04:11 AM
اخي الحبيب الروحاني
لقد قرأت رسالتك وشاكر جدا علي الاهتمام والرد علي
لي رجاء ممكن حضرتك تكشف لي احسن زي ماقولت لك الحال صعب جدا
بارك الله فيك وياريت اميل حضرتك

ام حماني
12-21-2009, 04:12 PM
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين عزيز على قلبي الروحاني الخارق و الله ان مواضيعك جدا قويه وتسلم يمينك وعساك دوم انشاء الله للامام عزيزي الروحاني الخارق اني في حيره من امري وياريت تساعدني لاتتم مشوار حياتي ولا ادري هل اكتب لك مايخصني هنا ام ماذا ...... واتمنى ان ترد علي في اسرع وقت ممكن .

الروحاني الخارق
12-22-2009, 07:04 PM
vvvstrongmagic*************

vvvstrongmagic على الهوتميل

الروحاني الخارق
12-24-2009, 11:02 AM
شكرا لكم جميعا ايها الاحبة ولدعواتكم الخيرة الصادقة

سنتناول بالفترة القادمة الاجابة على اسئلة بعض الاحبة التي وصلت بالايميل لي ونطرحها هنا للفائدة العامة

ومنها السؤال الاول عن البخورات واهميتها للروحانية وللعلاجات وغير ذلك

سنجيب عنها انشالله من اول رد قادم وربما تتيسر لنا فرصة بالايام القادمة لنجيب بشكل اكثر تفصيلا ونفعا لعموم المحبين للعلوم الروحانية

تحياتي للجميع

محبكم

الروحاني الخارق
12-24-2009, 04:33 PM
سلام عليكم جميعا

ردا على السؤال الوارد بالايميل عن البخورات واهميتها

البخور امر مهم جدا بنجاح كثير من الاعمال الروحانيةواستخدامه كعرف روحاني عالمي وتاريخي بكل مادونه الانسان من موروث ثقافي وتاريخي سواء عبارة عن ماكتب او صور كرسوم تعبر عن هذا البخور او ذاك واهميته ونوعه ومقداره وما وجد بمخطوطات العالم وكتابات القدامى بالمعابد والكنائس والكهوف وغيرها

فهو البخور كعرف لكل الامم البشرية بل سائر الامم الغير بشرية من الجان والاملاك وغيرها

والبخور ماخوذ من بخر والبخر هو الرائحة التي تشم من داخل نفس حية فاعلة

ولاشك ان بعض البخورات تحديدا لها ارواح وانفس تتفاعل بااشعالها ونارها ورمادها وتؤثر بالارواح الاخرى

وبخورات الاعمال الخيرة عامة هو كل ذي ائحة طيبة

وبخورات الاعمال الشريرة والضر كل ذي رائحة كريهة

فهناك اروح انسية وجنية خيرة وطيبة تحب وتسعد وتنبسط انبساطا وتنقاد لك حال شمها للروائح الطيبة الجميلة

وهناك ارواح انسية وجنية شريرة وخبيثة تحب وتتاثر وتنفعل وتنقاد لك بكل رائحة كريهة

وهذا مشاهد ومجرب

كان العرب القدامى وبعض من يقلدهم اليوم وهم قلة اول عرف للضيافة يستقبل ***ه بالمبخرة والطيب الجميل؟؟؟؟ لما ياترى؟

لانهم يفقهون ويعرفون افضل واحسن مما نعرف نحن هذا الجيل

ان ادارة الانسان تكمن بادارته روحيا وان البخور خير مايقدم كغذاء وضيافة وتكريم وراحة لهذه الروح الانسانية

فالرائحة المريحة للروح والنفس تشعرك بالانفعال الايجابي تجاه من كان سببا لهذه الراحة التي وهبها لك بعد الله تعالى

فهو غذاء للروح وراحة للنفس ومادة جاذبة وفاعلة بالارواح عندما تشمه الارواح تنقاد وتنفعل وهناك الانواع الكثيرة البسيطة وهناك الغالية الثمينة والنادرة وبعض البخورات يضمن لك تحقيق اصعب المرادات لديك التي تريدها من الروحانية وبعض هذه البخورات تاثيره خارق ومثير للفكر والتفكير لما له من تاثير خطير على الروحانية وسرعة تفاعلها مع الروحاني الخبير ومايطلبه منها

فهناك بخورات عامة شاملة لااغلب الاعمال

وهناك بخورات خاصة ومحددة غايتها ووقتها ونوع الخدمة بها

فهناك بخورات للارواح السفلية وغيرها للعلوية

وهناك بخورات الايام المدونة ببعض الكتب وقد يتقيد بها بعضهم وغيرهم لايتقيد

وهناك بخورات تؤخذ مفردة بدون غيرها وربما جامدة وصلبة وهناك مايخلط بغيره او يطحن او يدق وغير ذلك

ان من ادوات كل روحاني بارع حرصه الشديد على نوعية وجودة انواع البخور التي يستخدمها لعمله مهما تكلف ماديا للحصول عليها فهذه خسارة معوضة

لهذا فالروائح غذاء للارواح وكم روحا طابت وسرت بشم رائحة ما وكم روحا تعبت ومرضت من شم رائحة ما والله يعلم وانتم لاتعلمون ونحن جميعا يظهر لنا ظاهر الامور ويخفى علينا كثيرا مما لايظهر للعيان

ارجو ان يكون هذا الشرح المختصر فيه كفاية لكل مريد ونفع وهذا شرح لايغنيك عن شيخ تلتزمه دوما ينير دربك ويوجهك احسن توجيه

محبكم في الله

عاطف احمد
12-24-2009, 06:40 PM
الاخ الكريم الروحاني الخارق
تحية طيبة وشكرا لمجهودكم الكبير
قرأت لك تقول بوجوب "تشخيص دقيق لسبب وقف الحال من اقرب شيخ لك كشاف روحاني محترف" ثم اخذ العلاج ..
انا من مصر واتعشم ان تدلني علي شيخ روحاني محترف صادق من مصر او غيرها يساعدني لاني فعلا اعاني من وقف الحال واعيتني السبل في الوصول لهذا الشيخ الصادق وها انا استعين بكم بارك الله فيكم .
او تعطيني رقم موبايلك للاتصال بك اذا كان ممكنا العلاج عن طريقكم ..
مع خالص شكري واحترامي لك ولاعضاء المنتدي

الروحاني الخارق
12-25-2009, 02:21 AM
اهلا وسهلا بك يااخي الكريم واهلا بااهل مصر العظيمة

من اية مصر يااخي

مصر بلد كبير

وعلى كل حال يمكنك مراسلتي برسائل بدون اتصال بالمسنجر وسااخبركم يااخي ولكم الشكر والاحترام

محبكم

prinzzz
12-25-2009, 12:25 PM
الحمد لله رب العالمين
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلى على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد وسلم تسليما كثيرا

عاد الخير واشرقت انواره

عاطف احمد
12-25-2009, 05:24 PM
اخي الكريم الروحاني الخارق
اشكرك علي ردكم الكريم
وقد ارسلت لكم رسالة علي الماسنجر اوف لاين ..
ومنتظر ردكم مع خالص احترامي وتقديري
بارك الله فيك .
اخوك من القاهرة

الروحاني الخارق
12-26-2009, 10:38 PM
شكرا جزيلا لكم اخي الكريم عاطف وربنا يسهل امورك على كل الاحوال

الاخ الذي سئل بالايميل /احمد سعيد جاجه عن الكبريت الاحمر

نعم يوجد لدينا كبريت احمر طبيعي نادر وكان لدي كمية لاباءس بها منذ فترة طويلة(18 سنة) استخدمت الكثير منها ولم يبقى سوى القليل والحصول عليه شاق جدا ومكلف وانا يشهد الله لاابيعه لاحد بل للاستخدام الشخصي باستثناء ذات مرة بعت لصديق 3 قرامات لضرورة وحاجة ماسة لذلك الاخ قبل خمس سنوات تقريبا وهو يستخدم بكميات قليلة جدا ولعدة اعمال مهمة

اما بااخر سؤالك اذا كان الشيخ المغربي الكبير حفظه الله يوجد عنده كبريت احمر؟؟؟ بالطبع الشيخ المغربي الكبير رعاه الله لاتخلو جعبته من كل نوادر الادوات الروحانية المهمة ويمكنك سؤاله مباشرة بالهاتف ويعطيك الجواب

وقولك هل الكبريت الاحمر باب يمكنك الاستزراق منه اذا وجدته وتبيعه بااسعار عالية؟

الاجابة/ يااخي (بس يجي صبي نصلي على النبي)؟ صلى الله عليه واله وسلم الم تسمع المثل السائر بكل كتب القدماء دائما يقولون لكل شئ نادر(اندر من الكبريت الاحمر)

نحن اولا علينا ايجاد هذه الكبريت وبعده يخلق ربك مالاتعلمون لكن لن يتحصل بيسر ولا بثمن عادي ابدا واذا انت وجدته ووجدت زبون راغب به لحاجة ماسة ومصلحة راجحة بالتاءكيد سيعطيك ماتريد بثمنه مهما كلفه

محبكم في الله

عاطف احمد
12-30-2009, 12:56 PM
اخي الكريم الروحاني الخارق
منتظر منكم اسم الشيخ بمصر او رقم تليفونكم علي الماسنجر حتي لو اوف لاين
ارجو الا تنساني لاني تعبت
مع خالص الشكر والتقدير

شموخ انثى
12-31-2009, 06:31 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

الروحاني الخارق
01-01-2010, 08:53 PM
اهلا وسهلا بك اخي عاطف

لم اجد طلبكم بعد ورسالتك بالمسنجر واوصاف الناس الذين ذكرتهم جعلتني اكثر حذرا مما كنت لهذا ربما يصعب علي ايجاد رجل مثالي بمثل ماطلب حضرتكم

لك الشكر والتحية والسلام

nabil1
01-01-2010, 09:53 PM
لمن ير يد المسا عدة ان مو جود قم بمر اسلتى و سا عينك با ذان الله تعا لى

عاطف احمد
01-02-2010, 01:35 PM
الاخ nabil1
كيف اراسلك مع الشكر

lopm
01-06-2010, 03:57 PM
ساعدونى زوجي مهداد بطلاق

سمر555
01-09-2010, 10:50 AM
السلام عليكم
انا اختكم في الله ام ساره عندي مشكله ارجوكم بافادتي جزاكم الله خير

الروحاني الخارق
01-09-2010, 07:47 PM
اهلا وسهلا بك يااختي ام سارة مالامر؟

يمكنك ارسال مشكلتك بالرسائل الخاصة وشكرا لك

ابو قصي
01-12-2010, 05:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكركم جدا عالمبادرة القيمة اخواني الكرام
عندي سؤال 00 وهو بالنسبة لكتابة الوفق هل يوجد فيه خطورة قبل العمل او بعده
وهل يجوز كتابته من اي شخص عادي ام لازم يكون لناس مخصصة بالعلم هذا
وثانيا : بالنسبة لكتابة الحروف عندما قرأت مثلا ( كتابة حرف كذا - كذا مرة ) تنال كذا وكذا
هل الكتابة على ورق عادي وبقلم عادي
وهل يوجد بيه خطورة وهل من الممكن يقوم اي انسان عادي غير مخصص بالعلم بكتابته
ولكم الف الف شكر اخواني واتمنى منكم الرد والافادة

abd_frs
01-13-2010, 12:04 AM
السلام عليكم ايها الافاضل .... لقد قرات العديد من صفحات الانترنت في هذا العلم وكان لدى ابي الجزء الثاني من كتاب السيد الطوخي و قرات العديد ولكن احس ان هناك شيء ناقص غير موجود ... فلماذا ليس هناك ما هو مكتمل وانا على يقين تامان هذا العلم لشريف و ليس له الا مستحقيه كما سالت شيخاً في الشريعة من الذين قل نظيرهم فقلت له عن كتاب شمس المعارف الكبرى ما رايك في هذا الكتاب قال لي لن يفهمه الا الذين هم من الاشداء في العلم اي بالعامية " بدو روس تفهمو" باللبناني زبذلك لمارى ان شيئا قداكمل لي فهمي من باب الاوفاق دائما لا اشرع في اي وفق و اكمل الا اني اقف عند علامات استفهام كبيرة او في باب مثلا كالاتي : باب محبة او باب جلب او باب ارسال هاتف حتى من مجرد ما اني اشرع وافشل ارى اني اغضب الله و لال اعلم ما الذي يجوب فكري و حتى في مسائل البخور انا في لبنا مخن اين ساجلب اللبان ذكر مثلا او الميعة السائلة او من اين شاجلب شيخا كي يعلمني او يسمح لي بالاذن في الشروع وقد توفي ابي وانا في سن الحادي عشر والان في السادس والعشرون و منذ ذلك الوقت لا ارى اي حل او اي شيء و مع ذلك ارى العديد من الاعمال ضد منزلي و اهلي ولا ارى اي تحسن على الاقل امي التى مرضت من جراء عمل اوسحر او صيبت عين منذ خمس سنوات و ما زالت صحته بالتراجع و لا اعلم لماذا و انا احاول ان اشرع في العلم ولال اجد السبيل. حتى اني في احد الاوقات سالت في منتدى عن الكاغد ولم ارى جوابا يا اخوتي التعلم فيه الذي يعلم والذي لا يعلم حتى اني في مجال الكمبيوتر في البرمجة مضت لي ثمانية سنوات فان احد الاساتذة و التلميذ المشتهدين يخبرونيبعدة معادلات بسيطة ولكني لم اكن اعلمه فيستحي تلميذي مني فاقول له دعك من كلمة استاذ خارج الصف فانت زميلي ونتعلم من بعضنا البعض فارجو من لبيب اراد ان يروي عطش لعلم لا يكسب الا رحمة ورضاء الله و ثواب الاخرة .... وشكرا والمعذرة على طول السجال . الرجاء منكم و لله..

marouanhind
01-14-2010, 09:47 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
من فضلكم انا اعرف جنية علوية منذ اكثر من سنة عرضت علي الزواج فوافقت بعد ان تاكدت من ايمانها
تقول لي انها ليست لها القدرة لتحملني
انا و هي نطلب الله ليعجل لنا كشف الحجاب.
من فضلكم ما السبيل لكشفه ؟

الروحاني الخارق
01-15-2010, 08:14 AM
اخي الكريم ابو قصي توكل على ربك وثق به ولاتخشى سواه وانصحك بتحصين نفسك واهل بيتك اذا كنت في بيت وصرف العمار قبل بدئك بالعمل وهذا كما هو علم يمكنك التعلم والتدرج شيئا فشيئا لعل ربك يفتح لك بابا عظيما لاتعلمه من قبل لكن

هذا علم عظيم له اسس ومبادئ وطرق وادوات واوقات وامكنة ايضا اذاامكن وفقك الله لكل خير

اخي الكريم عبدو فارس

مرحبا بك وصلنا الايميل وعادة لايجاب على الاسئلة بسرعة فهناك مواضيع اخرى وغالبا على اكثر الاسئلة والاقتراحات يحصل رد وتجاوب فارجو من حضرتكم الصبر وعدم التعجل ولكل سؤال جواب وغير هذا حضرتكم لم تحدد بياناتكم الشخصية ولا مكان اقامتكم؟

اخيرا لابد لكم من شيخ تتعلم على يديه اسس ومبادئ هذه العلوم واحرص يكون قريبا منكم وتأكد انه لايخلو بلد عربي من اعلام وعلماء يخفون انفسهم ولايحرصون على الظهور وهؤلاء هم العلماء ولاتغتر بالاعلانات بالصحف والقنوات الفضائية والمواقع الانترنتية

لهذا اسئل وابحث حولك ولكل مجتهد نصيب وفقك الله لكل خير

bode
01-21-2010, 10:03 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..
الاخ الكريم الروحانى الخارق لى سؤال ارجو منك الرد علية
لعدم الاطالة انا حدث لى اشياء كتير فى حياتى وحياة اسرتى بخصوص الجن لو حكيتها لك تاخذ وقت طويل جدا
ولكن سؤالى هو ..
فى يوم زوجتى شاهدة كلب فى مكان ما فى المنزل على السلم المؤدى للدور الثالث مع الرغم انه لا يوج مكان لدخولة هذا المكان
انا اعرف قصة هذا الكلب ولكن فى يوم اخر انا شاهدة قطة لونها ابيض بها نقط تميل الى اللون البرتقالى بقرب من نفس المكان ايضا
وفى نفس القوت زوجتى كانت نائمة شاهدة هذه القطة فى المنام بنفص الوصف ونفس المكان
فانا اريد ان اعرف عندما اشاهد شئ كهذا كيف استطيع ان اميز اذا كان هذا الشئ مجرد حيوان عادى ام جن ؟
بالله عليك استحلف بالله ان تجيب على سؤالى هذا
كيف استطيع ان امزر بين الحيوان العادى والجن عندما يكون فى صورة حيوان كلب او قطة ؟
منتظر الرد منك ان شاء الله واسف على الاطالة ؟؟

الروحاني الخارق
01-21-2010, 08:20 PM
كيف استطيع ان امزر بين الحيوان العادى والجن عندما يكون فى صورة حيوان كلب او قطة ؟
منتظر الرد منك ان شاء الله واسف على الاطالة ؟؟

اهلا وسهلا بيك

اخي الكريم اذا كنت غير روحاني فلن تستطيع تميز بينهما بسهولة

وفقك الله اخي

lopm
01-21-2010, 09:15 PM
ارجوكم ساعدوني زوجي يرد ان يطلاقني اعمل اي عمل المحبة وجلب لان طردني من البيت

lopm
01-21-2010, 09:20 PM
ارجوكم ساعدوني زوجي يرد ان يطلاقني وطردني من البيت اعمل لي عمل المحبو جنونية وجلب

lopm
01-22-2010, 07:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجوكم ساعدوني زوجي يرد ان يطلاقني وطردني من البيت ساعدوني

lopm
01-22-2010, 08:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجوكم ساعدوني زوجي يرد ان يطلاقني وطردني من البيت ساعدوني اعمللي عمل محبة جنونية وجلب ارجوكم

sara81
01-24-2010, 07:58 PM
انا بدي اتعلم الطريقه القادريه لشيخي عبدالقادر الجيلاني

bode
01-25-2010, 06:54 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة جميعا ...
اشكرك اخى الكريم الروحانى الخارق على الرد جزاك الله خير ,,,,
وسؤالى ما هى الاسس والمبادئ الاولى لكى اضع قدمى على بداية هذا الطريق لتعلم هذا اعلم ؟؟؟؟
فمن الصعب ان اجد شيخ يبدا معى من الالف الى الياء فى هذا العلم فانا اعرف لكل مجتهد نصيب
, ولكن اريد من حضرتك ان ترشدنى الى البداية الصحيحة فانا اشعر انى فى وسط الطريق ولاكنى لا اعرف شئ عن البداية او النهاية
ولكم جزيل الشكر ..
فى انتظار الرد ..

essam_esa
03-24-2010, 11:45 AM
كيف حالك اخي الروحاني الخارق
لي سؤالي اخي وهو عن كيفية معرفة نوايا من يضمر لي السوء وقراءة افكاره , بالرغم اني طرحت هذا السؤال هنا ولم اجد له اجابة سوى اخ في المنتدة قال تقرا سورة النور واسماء الله الحسنى لكني لم افهم متى اقرا السورة واسماء الله الحسنى وترتيبها وشكرا .

essam_esa
03-29-2010, 07:40 PM
السلام عليكم اخي الروحاني الخارق وعلى جميع الاخوة في المنتدى

لماذا التفاعل بطئ في هذا القسم وانا كتبت منذ فترة وسؤالي على وضعه لم اتلقى اي اجابة اتمنى ان تكون منك الاجابة اخي وشكرا .

د.كرار
03-31-2010, 12:06 AM
هل يستخدمون خدام سورة الفيل للتفريق .... جزاكم الله ممكن الجواب

essam_esa
04-05-2010, 03:04 PM

ارجو التكرم في الاجابة على الاسئلة لم نلاقي ردا منذ فترة طويلة , والتفاعل بطئ جدا في هذا القسم اتمنى ان يكون التفاعل جيدا وشكرا .

roshdyaed
04-05-2010, 07:55 PM
شيخنا الجليل لو سمحت كيف اوقف شيخة ازتنى عن الكشف والاعمال افدنى بالله عليك مع العلم انها بعيده عنى كثير

تعابير الصباح
04-06-2010, 03:36 PM
شيخنا الكريم اريد ان اتزوج من انسان احبه ومن كلامها انه يحبني ويموت فيني ولا اعرف سبب تاخره على طلب الزواج مني وكان يتهرب مني وايد اخذ اللي يبيه مني واريده ان يرجع لي مذلولا مثل ما اذلني وهذا ايميلي وارجو الرد يا سعادة الشيخ في اقرب فرصة \

sasoo
04-13-2010, 02:05 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
هل هناك من دعاء لإبعاد الوساوس أثناء أداء الصلاة
لكم جزيل الشكر

جلجليوت
04-14-2010, 03:49 AM
السلام عليكم اعذروني سوف اجواب على بعض الاسئلة بصدق نيه لا اطلب سوى قربة الى الله واقسم بالله العظيم انا ما احتاج اي منتدى او معلم او اي شيء من حطام الدنيا لكن للثواب فقط ولاخواني المؤمنين نصيحه يا اخوان لا يجوز اي شيء تقرؤنه تتطبقه ثم تقول العمل بدون فائدة او مشاكل فب البيت يا اخي للبيت رب يحميهانا اتعجب كيف يدخل احد رياضة اسم او تصيف او خلو بدون علم بالاصراف صرف العمار نعم يكون في بعض الامور تتدخلات بين عمار البيت او المكان الذي انت فيه وغيرهم لامور خاصه بينهم وانت لا تعلم تكون حافظ عددتاصرافات للعمار وغي العمار وبعدها تتحصن بعددة حصون واذا خائف امدو تشك او تقرء مجلدات لا يتم الامر وبعدها يصلي للحاجة ثم تبدا مثلا الاخ المحترم يذكر استخدام ياحي يا قيوم ولا يعلم خدمة العلوية نعم اسم الحي له خدام من السماء وهم العلوين الروحانيين وهم من عوالم جرائيل عليه السلام اكلهم وشربهم التسبيح الونهم احمر واخضر من الاوان الجميه لهم شعاع احلى منشعاع الشمس والذهب والعلوي الجندي نقول بهذا المصطالح اقوى من الملك الارضي وجنوده واسم الحي اسم عظيم فيه سر الحياة والاحياء ولا يعطيك سره الارئيس الاولياء حسب الموافقة ام الارضي لاتسطيع وؤيته وهم لجن ورئيسهم الثعبان الازرق وله جنودكثيره يا اخي معذرة لا اقدر اصرح بهذا اكثر الكتب نقص واخطاء كثيه مزج بين الصالح والطالح فحدد دخولك هل حاجة تريد قضائها ام تسخير او رياضة الحي القيوم له شرح كثير وماندي مجال لاسبب المعيشة نعم نحن نعيش بما يريد الله بالاسباب والمسببات الاوقت لحاجة نلتجء لى هذه الامور ولا كيف يترتب الثواب اذا ماتتعب في الدنيا انصح اجعلو دائما الاوراد قربة الى الله تعالى اما خصوص الشاكل في البيت عند قراءة س سورة الفاتحة واسرارها البيت غير نظيف اصرف الارواح لشريره منه او هناك اعمال سحر لازم تتبطل وغيرها فتكون معركة واهل لبيت هم الضحية لقراة في الغرفة افضل تكون وحدك حتى تندمج معهم لا اقدر اكمل وشكرا

السنكري002
04-17-2010, 07:30 PM
السلام عليكم [you]
أرجو من شيخ الكريم أن يتفضل عليا و تزويدي بحكمة التقصيص تحويل الكاغد إلى دراهم أرجو الرد الرد
والسلام عليكم

m-hamed
04-23-2010, 01:10 AM

ارتحال
04-26-2010, 01:52 AM

قلب مهموم
04-27-2010, 08:52 PM
سلام عليكم احبتي الكرام

لقد افتتحنا هذه الغرفة للحاجة الماسة لها لكثير من المبتدئين طلابا وطالبات للعلوم الروحانية بشتى فروعها وفنونها

ومن لديه سؤال فبدل من يجد اجابة من شيخ واحد يجد هنا اجابة من اكثر من شيخ واكثر من طلاب العلم المهرة المتمكنين ذوي الخبرة والاجابة مفتوحة لكل شيخ وطالب ماهر متمكن

نسئلكم الدعاء والمساعدة بهذه الغرفة لكل اخوانكم واخواتكم الذين هم بحاجة للعون والمساعدة العلمية والخبرة التي لديكم

وفقكم الله جميعا احبتي الكرام

محبكم
الروحاني الخارق
السلام عليكم انا فتاة ابلغ من العمر اربعة وعشرين عاما صادفني في احدى المرات موضوع عن الاسماء الادريسية وقد قراتها واتخذتها وردالفترة قصيرة ثم تركتها ولم اكن اعلم اضرار تركها فهل ستضرني وماذا افعل لاتجنب الضرر ارجوك ياشيخ رد علي

ابو رقيه
04-30-2010, 08:09 AM
اااااااااااااااااااااااااااااااابو رقية جزاكم الله خيرا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

karim-daifallah
04-30-2010, 10:35 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته برك الله فيكم ...أريد أن اطرح سؤال كيف لي معرفة أن معي إذن روحاني ..وما معنى أنوار أرها في منزلي وفي بيتي أنوار خضراء بيضاء وحمراء وبنفسجية هل هذا يعني إذن أم ماذا بركة الله فيكم

hakim rabani
04-30-2010, 01:19 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

لكشف الحجاب

تكتب الاية 35 من سورة النور

بماء ورد و مسك و زعفران و توضع على الجبهة

ثم تتلوها حتى يرفع عنك الحجاب

مطلوب النية و الطهارة و الصلاة

karim-daifallah
05-01-2010, 11:59 AM
بركة الله فيك أخي حكيم رباني أرجو تفسير هل يعني الأنوار تفسر أنا الاذن الروحاني معي ...وهل اتخذها ورد أو في يوم فقط بركة الله فيك

karim-daifallah
05-01-2010, 12:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاية 35 من سورة النور يعني الله نور سموات والارض تعني هذه الأية

حسناء الفارس
05-03-2010, 11:12 AM
اولا بارك الله فيكم على المجهود العظيم
جعله الله فى ميزان حسناتكم

اريد انا اعرف ما معنى التريض قبل العزيمة؟

وشكرا جزيلاً

ميسره
05-05-2010, 08:35 AM
السلام عليكم شخينا العزيز
في بعض الاحيان نعمل جمعيه من عدة اشخاص كل شخص يدفع مبلغ وكل شهر نعمل قرعة لمعرفة من هو الي يستلم الجمعيه هذا الشهر
وكل جمعية وكل قرعة دائما يكون اسمي بالسحبة اخر الاسماء
فارجو منك شيخنا العزيو هل من دعاء
او شيئ اكتبه على ورقة اسمي ليظهر اسمي في السحبه اول الاسماء مع شكري الخالص لك يا شيخنا العزيز

الكنز الذهبى
05-05-2010, 06:20 PM
اريد ان اكلم اى شيخ ضرورى
ممكن من فضالوكم

محمدطه
05-12-2010, 05:28 PM
زائر عزيزي صاحب العصر و زمان لايعلم متى يظهر الا الله سبحانه وتعالى

علي البابلي
05-20-2010, 08:42 AM
السلام عليكم
ما هو عظم الهدهد ولأي شيء يفيد
مع جزيل الشكر

العليقي
05-22-2010, 06:22 PM
السالم عليكم ورحمة الله وبكاته جزاكم الله خير الجزاء علي عرفة العلم هذه وجعلها الله في ميزان حسناتك ان شاء الله شيخنا الجليل ----- العليقي

محمد التيجاني
06-25-2010, 04:21 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
لقد اطلعت على العديد من الاسئلة الموجهة لموقعنا هذا ولكن لم اجد اي جواب لللآسئلة المطروحة من طرف الاصدقاء السائلين
ماذا يعني هذا يا شيخنا ان كنا مع الله فان الله معنا وان كنا مع المادة فان المادة ستزول عند زوالنا وسنلقى ربنا لا أرجو من خلال مشاركتي هذه سوى الصدق
صدق الامين محمد صلى الله عليه وسلم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عنبر محمود
06-26-2010, 01:11 AM
انا اخى الكريم واعوذ باللة من كلمة انا عمرى 44 سنة ولم اتزوج من مصر محامية ارعى امى المريضة ارغب بالزواج من شخص صالح اعف بة نفسى ولكن كلمن ياتى الى يكون مشترط البعدهن امى او يظهر شرط الزواج بى البعد عن رعايتها وهى مريضة بالسكرى ومضاعفاتة واعانى من مرض السكرى اناالاخرى وضيق بالزرق وكل حياتى يائس واحباط رغم انى اصلى واصوم وازكى بما فى يدى واقضى لنوافل س فما هو سبب تاخرى بالزواج وضيق الزرق مع العلم انى بشهاة اخواتى احن عليهن وع امى اكثر من حنانى ع نفسى اجبنى عظم اللة اجرك اخى السيخ مغربى جزاك اللة خير عنى يوم القيامة

ادهم بديع
07-08-2010, 04:25 PM
اريد ان اعرف من شيخنا الجليل ارى دائما احلام تتحقق فى الواقع فى لمح البصر وارى اشياء كاخاطرة وانا صاحى لاناس لا اعرفهم معرفة شخصية لكن اسرتى يعرفوهم وتطلع صح مثلا واحدة حامل فى ولد هزة الفكرة تحققت وهكزا اشياء كثيرة اتنباء بها وتحدث لدرجة انى اخاف افكر واخاف انام لانى اغلب الزى اراة مشاكل لاسرتى باللة عليك شيخنا الجليل عرفنى مازا يعنى زلك وهل هزا نعمة اعطاها لى اللة ام مازا

تعابير الصباح
07-09-2010, 04:24 AM
السلام عليكم يا شيخنا الجليل توجد لدية صديقة وهي صديقة عمري فانها حلمت بي حلم عجيب فانها رئتني في بستنان جميل أخضر والهواء الطلق يوجد لدي وما عذب ووكنت انا جالسة بين هذا الماء العذب وعندما اتات اليها سالتني لماذا مكانكي جميل وانا غير ياليتني يكون لي مثل هذا القسم قلت لها هذا قسم خاص لي والسؤل هو من اعطاني اياه اساليه يمكن يعطيك نفس المكان وبعدها سالتني الماء العذب من اين ولماذا يتناقص قلت لها فان الماء له وقت محدد فقط اجلس عليها من فترة الى فترة وهي كانت مستغربه من المكان الجميل لا ادري ما هو تفسير حلمها لي

ام مريم
07-13-2010, 05:16 PM
شيخنا الفاضل حفظك الله هل الادعيه بخصوص الصلح بين الزوجين لا بد ان اكون روحانيه ارجوك ساعدنى بيتى بيتخرب ام مريم

hatemkhamis
07-17-2010, 06:59 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
بارك الله فيك يا شيخنا الروحانى الخارق على هذا المجهود الجميل مشكور يا شيخ
شيخنا العزيز عنى استفسار اوريد شغل لتغوير مياه الرصد ومياه الجوفيه لكن اوريد شئ يكون بالقران الكريم واسماء الله الحسنى هل يوجد عندك يا شيخنا الكريم
مشكور يا شيخنا فى انتظار ردك السلام عليكم

kadhummajson
07-22-2010, 07:34 PM
بارك الله فيك

ادهم بديع
07-25-2010, 12:46 AM
اريد من شيخنا الكريم مساعدتى فى انماء روحانياتى فى سورة يس والكرسى اريد التعمق فى العلم بهما جزاك اللة خيرا

منقذ راشد
07-25-2010, 05:58 AM
شيخنا الجليل أنا عندي الامكانيه على مخاطبة الجن في داخل الشخص المسوس وستخراجه وحاليا امارس هذا العمل في العراق ومن خلال علاجاتي للناس ظهرت لي (جنيه) قراة قسم غير مفهوم ولكن عندما استخدم القسم تحصل اجابه عظيمه 0 ارجوا الاتصال بك شخصيا 0 وبارك الله فيك على هذا الانجاز العظيم وزكاة العلم تعليمه تحياتي

محمد فاروق عبد الغفار
07-25-2010, 08:06 PM
انا اخوكم عبد اللة بو خريص من مصر

polat alm dar
07-27-2010, 04:43 PM
السلام عليكم
انا قرأت كتاب للشيخ المغربي يحكي عنها عن تحويل الحجر الى ذهب لو سمحتوا ماهو البخور المذكور لخدمته هذا العمل؟؟؟ ارجو الرد السريع

موج الصحاري
08-18-2010, 11:25 PM
السلام عليكم
ارجو مساعدتي يا شيوح يا كرام
انا اشتريت خرز من شيح لاعادة زوجي لبيته ولكن الخرز لاليعمل والشيخ لايرد علي انا في ضايقة جدا واريد المساعدة

موج الصحاري
08-18-2010, 11:31 PM
السلام عليكم
ارجو مساعدتي يا شيوح يا كرام
انا اشتريت خرز من شيح لاعادة زوجي لبيته ولكن الخرز لاليعمل والشيخ لايرد علي انا في ضايقة جدا واريد المساعدة

سنبل غريب سنبل
08-23-2010, 09:29 PM
انا ياشيخ انا سنبل من مصر اريد ان يكون لى خادم روحانى بس فى مشكله مع كل ما اقرا قسم ما يحضرالخادم

الليل الهادئ
08-27-2010, 12:04 AM
السلام عليكم انا اريد اتساعدوني
انا اريد شخص يحبني بحيث ميقدر يستغني عني ارجوكم ساعدوني واكون ممنونة منكم

diabl
09-02-2010, 07:00 PM
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم يامعشر الروحانين
اريد منكم ان تضعو لى طريقة ادا احدكم يعرفها
وهية طريقة رايتها بام عيني من احد اناس
الدى دهبت معهم الاستخراج احد الدفائن في قرية
بطواحى مدينة مراكش وكانت لدينا وتيقة تتبة مكانها
وتتكلم عن مكانها وعلى مادة تحتوى من دخائر واموال
وكان العائق الوحيدهو كترت الساكان وقبل ان يدخل الرجل
الدى كانة معنااخد بلغة وكانت تحتوى على اشياء لو استطع تميزها
وبعد دالك شرع فى العريمة وعندما اتمم لاحضنا ان ضجيج السكان
لم يعد موجود على البتة وقال لن النتبعه لدخول القرية وكنت خائفا
من ان يفضح امرنا وادخل السجن امابعد دخلنا القرية لم نجد سكانها خارجا
او يقضين وتا بعنا السير حتى وصلنا الى المنزل المطلب انتبهت ان الناس
نامو بفضل تلك العزيمت الت عملها دالك الشخص امابعد كسرنا الباب ولم يستيقض
احد من المتواجدين في المنزل ودهبنا نستكشف المكان بالة الكشغ على الدفائن
حتا وجدناه وبدئنا بالحفر وستخرجنا الدفين وخرجنا من القرية وتقا سمنا الغنيمة
واردت ان يطلعنى على دالك السر الرهيب الاكنه رفض الدالك اريد من الدى
يعرف عن هده الطريقة شيئا ان يطلعنا عليها جزاكم الله خيرا

عاشقة البحرين
09-03-2010, 10:53 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
ا
حبيت استفسر عن شئ خاص بى قبل سنوات كنت ارى اشياء واحداث قبل ان يحصل لى او لاشخاص الاخرين وبعده مده ارى نفس الاحداث ونفس الاشخاص بالضبط يتكرر امامى وفى الواقع كنت خائفة واقول لنفسى ليش يحصل معى كل مثل هذا حيثت رايت والدتى قبل ان تتوفى والاشخاص الذين كانوا يحملونها لمثواها الاخير وابالفعل بعده فترة توفت ورايت نفس الاحداث بالضبط والاشخاص الموجودين وهم يحملونها خفت كثيرا من هذا

الروحاني الخارق
09-09-2010, 08:11 PM
احمدي الله عاشقة البحرين

كم واحد يتمنى هذه الموهبة الالهية

انها نعمة ولاتدعو للخوف

موفقة يااااااااااااااااارب

الشيخ العارف بالله
09-14-2010, 03:13 PM
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين وعلى اله وصحبه امين
بعد الا دن من المشايخ الكرام ساتولا الاجابة على هدا السؤال فاقول
هنالك طلاسم شركية وهنالك طلاسم غير شركية فالطلاسم اما تكون مكتوبة بالسريانية او بالعبرية او حرفية او عددية وكلها لها عزائم فان شككت في امرها فانضر في العزيمة وان تعضر عليك الامر فاستشر احد المشايخ او احد العلماء

يجب عليك اخي قبل كل عمل روحاني ان تتحصن وخير التحاصين القرانية وان تصرف العمار قبل العمل والخدام بعده وخير الاصرافات الزلزلة سبعا الى اشتاتا تلاتا ففهم
اما بخصوص المسك فهو الدي دكرت اما رق الغزال فهو جلدها اما الكاغد فهو الورق الن***
و السلام ختام اخكم الشيخ العارف بالله

adelelking75
09-22-2010, 04:43 PM
بسم اللةالرحمن الرحيم :)
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمدخاتم الانبياء المرسلين
اما بعد
اطلب من اللةالعلى القدير ثم من شيخنا شيخنا الروحانى الخارق
اريد معرفة تحويطة او حجاب لتثبيت العريس روحانى وتتصدى للسحر الاسود الدرجة الاولى* وشكرا لشيخنا الروحانى الخارق
ارجوا من سيادتكم الرد
والحمد للة رب العلمين
والصلاةوالسلام على اشرف المرسلين
وشكككككككككرااااااااا

ابوالفتح
09-30-2010, 02:55 PM
كيف تتم مقابلة الشيخ والجلوس معه وتعلم منه اشياء لابد من وجود شيخ فيها ،امل الافادة والنصح

احمد عبدالحافظ
10-01-2010, 09:35 PM
اخي الكبير سارقني

عر فات
10-05-2010, 10:32 PM
السلام عليكم اخواني انا عندي حضور رحماني ولكن لا استطيع ان اراه او اسمعه ولكن احس بوجوده وينفذ ما اطلبه منه كيف استطيع ان اسمعه على الاقل ولكم جزيل الشكر ما هي الطريقة المثلى

ابو ا ح م د
10-07-2010, 07:21 AM
بعد النحيه والسلام
عندي شيء محير فعلا
ارجو أن اجد الجواب عندكم
حين ابدا في صرف العمار يأتيني كبيرهم ويقول لاداعي ان تصرفنا فنحن نخدمك ونساعدك في أعمالك علما بأني اعمل بطريقه مبتكره من صنعي
توصلت اليها بواسطة احد المرده الاشداء.
في كل مره انتهي من عمل اجد بعض الاحجار الكريمه تحت الوساده.
ارجو عدم سؤالي عن الطريقه!!!
فقط ما معنى وجود تلك الاحجار
ارجو منكم الافاده

حسن كامل
10-13-2010, 09:45 AM
أود ان احكى معكم اخوتى فى موضوع اعتبره هو الاهم بالنسبة لى فى البداية بداية خوضى مغكم فى هذا العالم الروحانى الالذى لا اعلم مسالكه ولا مداركه ولا اى شئ عنه سوى بعض القشور ولكن كثيرا ما قرات فى هذا العلم وعرفت عنه الكثير ولكن هناك الكثير من قراءاتى اراها مخالفة للعقيدة وكثيرا منها فى منتداكم هذا ارجوكم لا تلوموننى على ما اقوله ولكنى اتمنى ان اصل الى الحقيقة بعض ضالذى اعتقده مخالفا للعقيدة هو كيفية اعطاء العلاج والتصرف بالايات بيد انسان عادى ليس بصحابى ولا رسول وان كان ييستند فى كلامه لشئ ما فهو لا يستند الى ايا من احاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم وامرا اخر اعتقد انكم تسيرون بناء عليه اريدكم معرفة انى عبدا مسلما اسير على نهج السنة النبوية المشرفة ومن اهل السنة وما اعتقده فيكم انكم تسيرون على نهج فرق وطوائف اخرى فى الاسلام مثل الشيعة والمرجئية وغيرها فارجوكم افيدونى من اى فرقة انتم وعلى اى منهج تسيرون وان كنت انت ايها الروحانى الخارق مجيب الاعضاء على تساؤلاتهم فاجيبنى على هذا الموضوع حتى لا يتشتت امرى بالله عليك مع تحياتى اخوكم الراجى عفو ربه (((حسن كامل)))

اساور
10-13-2010, 10:20 PM

اشكرك ياسيخي الفاضل على هذا الباب وفتح الله عليك من بركاته

فانا ياشيخي من المعجبين فيما تطرحه وقد بدأت بقراءه سوره ياسين المباركه وذكر بسم الله الرحمن الرحيم وذكر حسبنا الله ونعم الوكيل وقد زدت العدد كما قلت صحيح صاير تغير في وضعي والحمد لله والشكر فقد كنت كثيره البكاء ووضعي صعب فانا مسؤله عن اريعه اولاد ومتغريه وزوجي ليس معي وحياتي واقفه منذ 3 سنوات واكثر واموري للاسواء واعاني من عدم الاستقرار ولم احصل على الاقامه في هذا البلد واولادي يطمحون باستقرار في هذا البلد ومع العلم استحق الاقامه نظرا للظروف التي تعرضت لها في بلدي وانا اذكرالله كثيرا واقراء القران بشكل يومي وكنت في السايق يتححق لي الشي الي اطلبه بسوره الاخلاص وايضا سمعت صوت جميل في اذني يقول الحمد لله رب العالمين وصل الله على محمد وكنت يقظه ولم انم بعد وكان يوم جمعه بعدما اكملت صلاه الصبح وما اقراءه من الادعيه والقران وشعرت برجفه قويه في بدني وخوف مع العلم انه لم اسمع بحلاوه ذلك الصوت ابدا وكان كما نسمع صوت المذياع بدأ بصوت عالي اقل عندما انتهى ولم يتكرر ذلك ولم اعد اقراء سوره الاخلاص الا في الصلاه المكتوبه وانا استخدم ورد سوره ياسين كما ذكرته وهذه الفائده انت طرحتها اكثر من 3 أشهر ولم اتركه الا في حاله العذر الشرعي لعل الله يغير من امري واولادي واستقر واعيش حياة طبيعه فهل لك ان تنصحني باستمرار على هذا الورد او ازيد عليه لتغير وضعي ولك الاجر والثواب والله اني اشتركت في هذا المنتدى بعدما قرأت فائدتك وقلت ان شااء الله القى فيها خير كثير ارجو ان تجاوبني فانا في اشد حاله لسماع نصحيتك وانت والله كريم ولا اظن ان تردني خائبه واتمنى ان استفاد من علمك لرضا الله سبحانه
ولك جزيل الشكر لسعه قلبك لكثر الاسئله

hmada099
10-15-2010, 11:41 PM
كنت اكرر فى المنام ياعزيز ياغفار ثم بعد عده ايام قرات فى المنام الايه(ولولا اذ دخلت جنتك قلت ماشاء الله) مامعنى ذالك

ياهو
10-20-2010, 09:22 AM
السلام عليكم
ارجو المساعده

ياهو
10-20-2010, 02:22 PM
ممكن شيخنا تساعدني في معرفه الخاتم به خادم او لا العقيق طريقه سهله ومجرببه واكون مشكورا

عبدالحسين ابن صفية
10-23-2010, 07:14 PM
أعاني من عدم استقرار أوضاعي وكل اموري مغلقة بوجهها الأبواب ولا تستقر النقود عندي مهما من الله علي بكثرتها واخيرا تم رفض سفري
عبدالحسين ابن صفية

الروحاني الخارق
10-28-2010, 05:59 PM
وجزاكم انشالله ربي خير الجزاء لدعواتكم الطيبة والله ممنون لدعواتكم ومحبتكم في الله

الاحبه طلاب الكشف بقسم الكشف

والاسئلة عن الاحجار بقسم الاحجار حسب الموضوع

محمدصديق
10-29-2010, 01:38 PM
السلام عليكم انا عضو جديد بالمنتدى احب ان اعرفكم بنفسي اولا اسمي محمد صديق وانا في الثاني والعشرين من عمري وبقالي اكثر من اربع سنوات اطلب العلم ولم يوفقني الله في ايجاد شيخ يتقي الله ولاكني من رواد الطرق الصوفيه وهذا ما فادني في التعلم كثرة الذكر جميله ومفيده............. الحاصل الان يا سيدي الروحاني الخارق اني ارى بعض الخيلات وبعض المشايخ يقولو ان لي خدمه واني استطيع العلاج والكشف وغيره وبالفعل قمت وحلاة كثيره نجحت لاكن بدون اي بينه او اساس في طريقة علاج ماذا افعل او ان كان هناك احد يستطيع مساعدتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اسف على طول الحديث

اسع
11-02-2010, 01:58 AM
السلام عليكم و رحمة الله سؤالي الى
الشيخ الفاضل
اريد منكم معرفة ما
هي مهمة
ابراهيم بن
عفلاق ؟
ولكم جزيل الشكر

هدى3
11-07-2010, 09:23 AM
اريد اسال من فضلك هل فى علاج روحانى لالم عرق النسا او مايسمى بالعصب الوركى ولك الشكر

الليث ث
11-07-2010, 12:44 PM
[السلام عليكم نريد الطريقة الصحيحة لمثلث الغزالي بارك الله فيكم والسلام عليكم

نور ناى
11-12-2010, 06:47 AM
أخى الروحانى الخارق أريد أن أحصل على إذن لكى أستخدم الملك كندياس فقد قرأت اية الكرسى 313 مرة ودعوت دعوتها 7 مرات وكنت أبخر بالحرمل ولكن لم يظهر شىء وجربت طريقة تسخير خدام سور أخرى بدون فائدة فهل هذا يتطلب اذن روحى وهل أستطيع أن أحصل عليه من فضيلتكم
إسمى : أحمد
إسم أمى : فريال
تاريخ ميلادى : 1986/1/11

اسع
11-13-2010, 01:18 PM
السلام عليگم و رحمة الله و بركاته اريد منكم معرفة وشوشة الملك جواش و لكم كامل التقدير

ماجد55
11-23-2010, 10:54 AM
ارجو مساعدتي بكتابة اسماء الكواكب 17 مثل طهيثا لثهيتوم 00000 او ارسالها على الأيميل m1m1a@hotmail.com

الليث ث
11-24-2010, 10:46 AM
السلام عليكم اريد أن اصبح شيخ أعالج بالرقية الشرعية
جزاكم الله خيرا

الروحاني الخارق
12-09-2010, 06:05 PM
اخي الليث عليك بالقران وكفاك شفاء ونورا

الرجل الصادق
01-16-2011, 06:39 AM
السلام عليكم انا عضو جديد لدي طلب عند جهة حكوميةوخائف ان يرفض واحتاج دعاء او فائدة باقصى سرعة وفائدة ثانية سريعة وسهلة لفك النحس لان كل الابواب تغلف في وجهي ارجوكم ساعدوني وشكرا

رياض الجنة
01-16-2011, 10:25 PM
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اريد من احدكم ان يجيبني وان يعطيني حلا لمشكلتي التي هي اصبحت اكبر واول همومي احببت فتاة منذ تسعة سنوات وانا اتقدم لخطبتها والمعارض الاساسي امها اريد حلا ارحمؤني يرحمكم اللة

mansorr
02-06-2011, 10:06 PM
اريد كشف روحانى الاسم منصورتاريخ الميلاد 20/12/1970اسم الام غفرة وشكرا كثييييييييييييييييرا

مهند - فلسطين
03-22-2011, 02:17 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
يا شيخنا الخارق انا اسمي مهند من فلسطين وعمري 25 سنه كانت تحصل لي بعض شغلات تدفعني للجنون ومنها اسمع شئ باذني اليسار مثل صوت نفس قوي كأن احدا يتنفس في اذني وبعض المرات ارى اشيائا بسرعه تمر من جنبي ارجو المساعدة واذا كنت مهيأ للكشف ارجو منك ومن الشيوخ الافاضل مساعدتي لأنني لم اجد شخصا يساعدني وشكرا لك ولكل من يساعد بالموقع

ضحى الساقي
03-22-2011, 09:49 PM
بسم الله الرحمان الرحيم اريد ان اسالكم عن السر الوصول الى العلوم الروحانية و السلام

sotfa
03-23-2011, 04:18 PM
ازاى اخلى ربنا راضى عنى وازاى اكون شفافه اعرف ضمائر اللى ادامى والتخلص من اعدائى وعيون الحساد

ندى العبدالرزاق
03-24-2011, 01:56 PM
السلام عليكم عندي مشكله واتمنى الرد عليها عندي بنت جميلة جدا جدا ولكن من يتقدم لخطبتها لاتكمل الخطبه يا من طرب الرجل او من طرف ابنتي ودائا البنت بحالة مكتئبه وتعاني من تنميل في اطرافها ساعات اشوفها جميله وساعات اجدها جيكره لا اقبل النظر اليها لها شخصيه متقلبه عمرها 25 سنه اتمنى ساعدتي للاني اريدها ان تكون في بيت رجل يصونها

السلام عليكم
ممكن الاتصال بالشيخ المغربي
00212661635997

حمزة العلجي
03-25-2011, 02:23 PM
السلام عليكم اخواني في الاسلام تريد ان اسالكم احس ان الدنيا كلها ضدي واحس بالقلق دائما ولا يعجبني الحال الدي انا عليه ارجوكم مدا افعل و اريد اشياء كتيرة ولكن لا تتحقق كان شيء ما لا اعرف انا اترجاكم افيدوني

زياد الادريسي
03-26-2011, 10:29 PM
السلام عليكم يا شيخ
سؤالي هو هل الروحانيات ممكن ان تاني بالوراثة
مع انني كنت اسمع من بعض الاشخاص ان جدنا الاكبر في العائلة هو الشيخ عبد السلام بن مشيش وهو من بلاد المغرب
وارجوا من حضرتكم افادتنا ان امكن عن سؤالي
ايميلي هو [ولكم جزيل الشكر محب المعرفة وتلميذكم
زياد الادريسي

الشيخ مصطفى الجبالى
03-29-2011, 01:47 AM
السلام عليكم
اريد أن أسال هل يوجد طريقة لكشف الحجاب
وانا اشعر بوجود الجن وارى مجرد ظل.
افيدوني جزاكم الله كل خير

بعدالسلام والتحيه الطيبه عليك بصلاة ركعتين فى جوف اليل وانت معتزل بمفردك على نورخافت جدا وتبخربالعود بخورشيخ العرب اواى بخورعطر وتقراءسورة الجن سبع مرات وانت واقف مستقبل القبله ثم تنادى بصوت مسموع وتقول سلام الله تعالى على اخواننا من الجن المسلمين الحاضرين فى هذا المكان ثلاثة مرات 000ثم تلتفت يمنيك وتقول احسن الله الى من احسن الي من الجن المؤمنين سبع مرات000ثم تلتفت الى يسارك وتقول بحق الاسماء التى انتم محجبون عنا بها اقسمت عليكم بحق البشيرالنذيرسيدنامحمد ان تكشفوالحجاب بينى وبينكم وتسمعونى صوتكم على قدراستطاعتى 0000ثم تستقبل القبله وتنادى بهذةالاية اخر سورة الاحقاف من اول 0ياقومنا اجيبو داعى الله 00الى قولة مبين0000فانك ترا امامك شخص من الجن المؤمنين او تسمع ندا وسلام عليك منهم دون النظر ويقول لك ماتريد منا ياعبدالله000فاسئل عن ماتريد معرفتة ولاتطلب احضار المال فتهلك مثلا000ان اردت السوال عن معرفة كنزاودفين يخبرك عنة صدقا لانه الذى يحضرهوالعامرالقائم بالبقعه شرط فى نفس البقعة التى تلوت فيهاوليس غيرها شرطا اساسى ان لاتطيل الحديث قدرثلث ساعه فقط والصرف تدعوله بالخير وتقرا سورة الزلزلة الى اشتاتا بالله الذى لارب غيره انها مجربه اكثر من مائة مره على ايدى 0000ولاتنسانا فى الدعاء اخيكم الشيخ الجبالى

الشيخ مصطفى الجبالى
03-29-2011, 02:05 AM
اريد ان اسال صاحب العلم الصا دق حقا بحق قلب محمد رسول الله هل باستطاعة الجن العلوي المسلم ان يعلم متا يضهر سيدي الطاهر صاحب السر النبوي الامام الشريف حبيب المضلومين المهدي حياه قلبي ودمي وهل نحن قريبين من عصره المقدس وهل هو محمد الحسن ام محمد ابن عبدالله سؤال غالي وامين بحاجة الا اجابة غالية وامينة اخوكم عاشق سيدي المهديرضوان الله عليه زوارة ارجو الرد بكل امانة وصدق

يااخى العزيز هذا غيب مطلق ليس للجن مهما كانت سطوتة ورتبته وعلمه ان يعلم بقرب عصرالمهدى المنتظر الا فى نفس السنه التى يولد فيها المهدى فمن ادعاء بعرفة ذلك فهو كاذب والله اعلم بخلقه صدقا هو من نسل ال بيت رسول الله

عثمان حجاج
03-30-2011, 11:14 AM
السلام عليكم يا شيخ
سؤالي هو هل الروحانيات ممكن ان تاني بالوراثة
مع انني كنت اسمع من بعض الاشخاص ان جدنا الاكبر في العائلة هو الشيخ عبد السلام بن مشيش وهو من بلاد المغرب
وارجوا من حضرتكم افادتنا ان امكن عن سؤالي
ايميلي هو [ولكم جزيل الشكر محب المعرفة وتلميذكم
زياد الادريسي

نعم أخي الفاضل الروحانيات العلويه النورانيه تنتقل بالوراثه
ولكن لها شروط وعلامات وه
ي/

‏*‏ شروطها :
ان تكون انسان صالح بمعني الكلمه من صغرك الي كبرك
وان تننتهي عما نهي الله وتتبع ماأمر
وان تكون مداوم علي اوراد الطريقه الصوفيه التي تبعها
اجدادك
وان تبعد عن مجالس اللغو واللهو والنميمه
وان تكون مداوم علي قراءة القران
ومن صغرك تكون لديك ماسبق ذكره
وتتسم بالسماحه والعفو
علاماتها :
تري رؤي مناميه وفيها تكون بين النوم واليقظه
بأشخاص بيض الملبس واللحيه ولهم نور في
وجههم لايوصف يعطونك العهد والاذن بالعمل
بالروحانيات ويخبروك انهم روحانيات موهوبه
لك من الله عن طريق اجدادك

وللتنبيه الاجداد الصالحين والعارفين بالله لايورثون

روحانياتهم التي وهبها الله لهم الا لمن يستحقها
ويحافظ عليها ويستخدمها في طاعة الله

والي من هو اهل لها

مع دعواتي بالتوفيق

عثمان حجاج
03-30-2011, 11:19 AM
السلام عليكم اخواني في الاسلام تريد ان اسالكم احس ان الدنيا كلها ضدي واحس بالقلق دائما ولا يعجبني الحال الدي انا عليه ارجوكم مدا افعل و اريد اشياء كتيرة ولكن لا تتحقق كان شيء ما لا اعرف انا اترجاكم افيدوني

اخي الفاضل
داوم علي الصلاه في اوقاتها واكثر من الاستغفار وابتعد عن الذنوب والزم
قراءة القرآن

واذكر الله تكن أسعد الناس

‏(‏ الا بذكر الله تطمئن القلوب )

عثمان حجاج
03-30-2011, 12:43 PM
يااخى العزيز هذا غيب مطلق ليس للجن مهما كانت سطوتة ورتبته وعلمه ان يعلم بقرب عصرالمهدى المنتظر الا فى نفس السنه التى يولد فيها المهدى فمن ادعاء بعرفة ذلك فهو كاذب والله اعلم بخلقه صدقا هو من نسل ال بيت رسول الله

بارك الله فيك وحفظك اخونا / الشيخ مصطفي الجبالي

لانه لايعلم الغيب الا الله

ولو علمتم الغيب لاخترتم الواقع

الشيخ مصطفى الجبالى
03-31-2011, 07:00 PM
**( رحمة الله وبركاته عليكم أهل البيت انه حميد مجيد . انما يريد الله ليذهب عنكم الرجس أهل البيت ويطهركم تطهيرا ) **

*** ( حفيد أهل البيت ) ***
( عثمان حجاج الشريف )
السلام والامان والمحبة والاكرام على اهل بيت رسول الله والنسب الطاهرالشريف ياليتنى كنت بجواركم اقبل الاعتاب واسير خادم لكم فان حب ال البيت هو طعامى ومشربى وزادى فى عمرى وشراب فى اورادى طابت الدنيا واشرقت شموس العلم والرضوان من حبكم فجودو على الحب بنظرة من خادم الاحباب فى ارض الله الوهاب مريدكم الشيخ مصطفى على الجبالى المحب اهل البيت

خالد ابو حديد
04-02-2011, 09:12 AM
السلام عليكم

انا مشكلتي اني املك ملك علوي اتاني في المنام ولكن لا استطيع ان اره او اسمع صوته مع العلم عندما انادي عليه او افكر فيه ارى ضوء ابيض صغير

فكيف لي ان ارى من معي من الروحانيات او الجن ؟؟؟؟

وشكرا

alfaris313
04-02-2011, 11:37 PM
الشيخ الفاضل سؤالي ماهو الاسم الحقيقي ( للملك الاحمر ابا محرز )
وجزاك الله عني خير الجزاء ارجو منك الرد اذا سمحت

شروق شاكر
04-03-2011, 08:44 AM
اريد ان اسال عن كيف اقدر القضاء على التابعة
وهناك ايضا يوجد جن اوملم في بيتنا احتمال يمنع القسمة

afeef
04-03-2011, 06:17 PM
بسم اللة الرحمن الرحيم السلام عليكم و رحمة اللة وبركاتة ارجو من شيوخي الاطهار باب للغنى السريع للحلال بطريقة هينة و شروطها ووقتها بوركتم عسا اللة يفرج علينا
من رحمتة بوركتم مشكورين

طلعت معوض
04-05-2011, 11:03 AM
السلام عليكم اريد ان اكون روحانيا كيف يكون ذلك وانا مستعد لدفع رسوم كما تشاءون وياريت الرد يكون عن طريق الاميل بتاعى

عثمان حجاج
04-05-2011, 04:16 PM
اريد ان اسال عن كيف اقدر القضاء على التابعة
وهناك ايضا يوجد جن اوملم في بيتنا احتمال يمنع القسمة

الأخت / شروق
أكتبي موضوعك في مملكة الكشف والعلاجات
ليتم الرد عليكي
أو الإتصال بالشيخ المغربي هاتفه وجواله في اعلي الصفحه الرئيسيه للمنتدي

شروق شاكر
04-07-2011, 07:20 AM
صباح الخير
اريد منكم ان تعلموني طريقة اخلص فيها من التابعة
وكذلك اريد حل لزعل الاخوة فيما بينهم فانهم كثير مايختلفون ولكن يبتعدون كثيرا فيما بينهم
واريد الصلح بينهم

وشكرا

محمد تلميذ
04-24-2011, 07:03 PM
ولله يا جماعة انا اريد اى ايميل ياهو لاى شيخ روحانى او طالب

سما البياتي
04-25-2011, 06:55 AM
السلام عليكم عندي ابنت خالتي مريضة فهي عمرها 21 سنة الان والحيض عندها منقطع وهي غير متزوجة ونخاف ان يحدث معها مثل اختها كانت نفس الحال الحال وعندما تزوجت لم تنجب واعطوها الكثير من العلاجات واصيبت بالسرطان وماتت هل من علاج رباني اعالجها به

الشريف المغربي
04-25-2011, 10:55 AM
السلام عليكم عندي ابنت خالتي مريضة فهي عمرها 21 سنة الان والحيض عندها منقطع وهي غير متزوجة ونخاف ان يحدث معها مثل اختها كانت نفس الحال الحال وعندما تزوجت لم تنجب واعطوها الكثير من العلاجات واصيبت بالسرطان وماتت هل من علاج رباني اعالجها به

ما المشكلة بالضبط أختي الفاضلة ؟؟

muhammad
04-25-2011, 09:18 PM
شيخي الكريم وفقنا الله واياكم
لي سوال اشتريت منزل وقالو لي ان به كنز وليس واحد بل عدت ناس ولكن صاحب المنزل لا يعلم بان به مغارة ولا حتى انا فكيف اعلم اين باب المغارة جزاكم الله كل خير

الملك الأحمر
05-02-2011, 12:08 AM
السلام عليكم عندي سؤال منفضلكم
هل صحيح أن الخادم الروحاني يمكن أن يؤذي صاحبه؟
وهل يتأذى الإنسان من إمتلاكه لخادم روحاني؟

شادي ابو علاء
05-06-2011, 01:33 PM
ار يد من فضيلة الشيخ تعلمي العلم الروحاني من الاول وحتى النهاية مع تحيات شادي ابو علاء

ام نواف
05-10-2011, 10:11 AM
سلام عليكم انا اشعر اني ليه روحانيه وخدم لقد اتوني واعطوني بعض منهم اسمهم ومنهم شيوخ واكان اسمه صالح كنو يتوني في المنام وتاتيني حالت من الكشف المنامي ولكني اريد ورد استمر عليه حت استطيع انا ارء في اليقظه وكون لكم شاكره

جودة فوزى
05-17-2011, 10:42 PM
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة قال لى كثير من الاخوة الشيوخ روحانياتى جميلة واحساسى عالى وهذا اشعر بة والكثير منهم اكد لى ان معى خدمة جميلة ولكن انا عايز اعرف اعمل اية او اتعامل معها ازاى واراهم ازاى واسمعهم ازاى ارجو الافادة لانى سالت كثيرا ولم يجبنى احد جزاكم اللة خيرا

يسار يسار
05-31-2011, 08:49 AM
انا ياسر بن مريم اريد طريقة مجربة لجلب الحبيبة

لالين
06-01-2011, 10:25 AM
انا سيدة مطلقة من حوالى 8 سنوات وعمرى 43 عاما تقدم لى اكثر من رجل خلال الاعوام السابقة وبعد عدة لقاءات يختفى بدون سابق انذار لا اعرف السبب وقد ضيقت ذراعا بتلك المواضوعات حتى كرهتها ورفضتها لفترة لمدة عامين لم ارد الكلام فى موضوع الزواج اطلاقا حتى ظهر منذ خمسة شهور رجل فى حياتى وابدى اعجابة الشديد بى وباخلاقى وبكل شيى
الى ان كنا يوم على خلاف بسيط وبعدها كطلب مى لانهاء الخلاف البسيط وفعلا وافقت وقابلنا بعضنا وكان فة منتهى الرقة والحب والتفاهم وتحدثنا تانى يوم فى الهات كالعادة واختفى فى اليوم الثالث تخيلت ان قد حدث لة شيى فطلب فى مكان عملة فوجدت كل شيى عادى وهو على مايرام وتاكدت انة اراد البعد بدون سابق انذار انتظرتة كثيرا ولم يطلبى ومر على ذلك اكتر من شهرين ولم اجد سببا لتصرفة بالرغم بان اخر يوم كان يوم جميلا ولم يحدث فية اى مشاحنات بالعكس احضر لى هدية وورد وكان فى منتهى اللطف هاموت واعرف ماذا حدث
علما بان هذا الموقف تكرر مع اكتر م شخص
ولكن هذة المرة كانت اقسى مرة لاننى تعلقت بهذا الرجل ولم اجد سببا لما حدث
ماذا افعل ولية يختفى بهذا الشكل بدون مبررات وبدن سبب واضح وهل هناك حل لجلب الحبيب

--------------------------------------------------------------------------------

لغة العيون
06-01-2011, 04:54 PM
الى الاخ الذي سال عن الجابة العلويه
الاجابه هي ان الذي يتوكل بالامر بعد الله عز وجل احد الملوك العلويين السبعه وبوركتم
اخوكم لغة العيون

عفاريت السياله
06-02-2011, 04:10 PM
ب[b][i]سم الله الرحمن الرحيم ........ السلام عليكم ورحمة الله وبركابه
انا زوجه منذ مايقرب من 9 سنوات منذ ان تزوجت وانا اشاهد اناس في نومي كثير واجامعهم اثناء نومي والذي عجبت له انه
في احد الاحلام رايت نفسي اجامع حصان ابيض
وكنت مستمتعه بذلك مع العلم اني في فترة الجماع مع زوجي لا استمتع رغم حبي الشديد له
واشعر احينا اني اريد قتله في فترة الجماع بخنجرين اغرزهما فيه شملا ويمينا
الى ان سافر زوجي الى الخليج وعندما اتي وقمنا بغلق النور وكان النور خافت
رايت عينا زوجي مشقوقه كعين التمساح او الحرباء
وانا احب زوجي كثيراواريد حل
واتى وفي يوم طلبت بان ياتي احد الشيوخ ويرقي الاولاد وعندما دخلنا بدا بقرات القران في سوه وبدات اتعب وتخنق
وقال لي الاولاد كويسين ماعد اني والولد الكبير
بعد ذلك عرفت اني ممسوسه وعني 4 جن نصارى والجن عاشق لي واني مسحوره من قبل الزواج
واني تعبانه ديما واجري ديما ببطني عند الاطباء ولايوجد دواء يريحني وفي اليومين دول ابتدا قلبي بالتعب ارجوالحل ارجو الحل ياشيخنا الجليل

ahk001
09-05-2011, 04:58 AM
اريد ان اسال صاحب العلم الصا دق حقا بحق قلب محمد رسول الله هل شرحة لي عن كافيه بنت كفي وشكرا الرجو الرد وسلام

وفاء طيب
10-04-2011, 09:42 AM
السلام عليكم
أرجو إفادتي ياشيخ
أريد معلومات عن ملك يهودي يسمى درلجان

المذنبه
10-17-2011, 01:31 PM
اناممسوسه من وانا صغيره وباحلام احلام مفجعه مره اني انا بطير واثناءالطيارن بموت من الخوف مليون مره وخايفه الاتكهرب في سلوك الكهلرباء لحد مااستفيق من الحلم ومره احلم بحيوانات بتطاردني مثل الثعابين والتماسيح والالكلاب والقطط والاسود وهياكل عظميه مره احلام اني باغرق في بحر ملهوش نهايه من وانا طفله وجنبي حوت ضخم جدا علي ممد العين الحلم دا بيطارطني وجلست جلسه واحده مع احد الشيوخ وقال لي انك ممسوسه وعندك جن عاشق وهم 4 نصارىوللعلم بحلم كتير اني في كنيسه واحياننا احس بزلزله جامده واحس اني متكتفه وتزيد ضربات قلبي جسمي و كله بينمل ونفسي يتسارع

المذنبه
10-17-2011, 01:51 PM
انا عندي مشكله انا ممسوسه وعندي مس عاشق وهم 4نصارى وانا بحلم اني بطير اوبغرق في ترعه وليس بحر اونهر ملهاش نهايه وبجواري حوت ضخم على مدد العين اوحيوانات بتطاردني وعايزه حل لمشكلتي لاني بقوم تعبانه من كتر اللي بشوفه في الاحلام وفي اليقظه بشوف خيلات او اشياء صغيره بتمشي

عثمان حجاج
10-18-2011, 08:00 AM
انا عندي مشكله انا ممسوسه وعندي مس عاشق وهم 4نصارى وانا بحلم اني بطير اوبغرق في ترعه وليس بحر اونهر ملهاش نهايه وبجواري حوت ضخم على مدد العين اوحيوانات بتطاردني وعايزه حل لمشكلتي لاني بقوم تعبانه من كتر اللي بشوفه في الاحلام وفي اليقظه بشوف خيلات او اشياء صغيره بتمشي

اكتبي بياناتك في مملكة الكشف والعلاجات وسيتم الرد عليكي من احد الشيوخ المتخصصين

وفقكي الله

عثمان حجاج
10-18-2011, 08:04 AM
ب[b][i]سم الله الرحمن الرحيم ........ السلام عليكم ورحمة الله وبركابه
انا زوجه منذ مايقرب من 9 سنوات منذ ان تزوجت وانا اشاهد اناس في نومي كثير واجامعهم اثناء نومي والذي عجبت له انه
في احد الاحلام رايت نفسي اجامع حصان ابيض
وكنت مستمتعه بذلك مع العلم اني في فترة الجماع مع زوجي لا استمتع رغم حبي الشديد له
واشعر احينا اني اريد قتله في فترة الجماع بخنجرين اغرزهما فيه شملا ويمينا
الى ان سافر زوجي الى الخليج وعندما اتي وقمنا بغلق النور وكان النور خافت
رايت عينا زوجي مشقوقه كعين التمساح او الحرباء
وانا احب زوجي كثيراواريد حل
واتى وفي يوم طلبت بان ياتي احد الشيوخ ويرقي الاولاد وعندما دخلنا بدا بقرات القران في سوه وبدات اتعب وتخنق
وقال لي الاولاد كويسين ماعد اني والولد الكبير
بعد ذلك عرفت اني ممسوسه وعني 4 جن نصارى والجن عاشق لي واني مسحوره من قبل الزواج
واني تعبانه ديما واجري ديما ببطني عند الاطباء ولايوجد دواء يريحني وفي اليومين دول ابتدا قلبي بالتعب ارجوالحل ارجو الحل ياشيخنا الجليل

اكتبي موضوعك في مملكة العلاجات وسيتم الرد عليكي بما عندك من اذي وكذلك العلاج

تحياتي

عثمان حجاج
10-18-2011, 08:06 AM
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة قال لى كثير من الاخوة الشيوخ روحانياتى جميلة واحساسى عالى وهذا اشعر بة والكثير منهم اكد لى ان معى خدمة جميلة ولكن انا عايز اعرف اعمل اية او اتعامل معها ازاى واراهم ازاى واسمعهم ازاى ارجو الافادة لانى سالت كثيرا ولم يجبنى احد جزاكم اللة خيرا

اكتب بياناتك حتي يتم الرد عليك بما يرضي الله

عثمان حجاج
10-18-2011, 08:08 AM
سلام عليكم انا اشعر اني ليه روحانيه وخدم لقد اتوني واعطوني بعض منهم اسمهم ومنهم شيوخ واكان اسمه صالح كنو يتوني في المنام وتاتيني حالت من الكشف المنامي ولكني اريد ورد استمر عليه حت استطيع انا ارء في اليقظه وكون لكم شاكره

اكتبي بياناتك للتاكد من ذلك وخير بإذن الله ولن نبخل عليكي بالمساعده
فنحن هنا لخدمة الجميع تحت راية الشيخ المغربي الكبير

عثمان حجاج
10-18-2011, 08:10 AM
ار يد من فضيلة الشيخ تعلمي العلم الروحاني من الاول وحتى النهاية مع تحيات شادي ابو علاء

تواصل معنا ونحن في خدمتك او تابع المدرسه الروحانيه بالمنتدي

الروحاني الخارق
10-23-2011, 06:26 AM
الشيخ الجليل عثمان بارك الله جهودكم وسدد للخير خطاكم...لكم فائق الشكر

عثمان حجاج
10-24-2011, 01:39 AM
الشيخ الجليل عثمان بارك الله جهودكم وسدد للخير خطاكم...لكم فائق الشكر

مرور معاليكم اثلج صدري شكرا لاهتمامكم وهذا ليس بجديد عليكم

محمد رشوان
11-23-2011, 12:54 AM
السلام عليكم اريد ان اسأل هل لو تم عمل كتاب او طلسم ووضعته في جيبي او في محفطتي ودخلت به الحمام وغير ذلك هل هناك شئ او خطأ لاني لا اضمن برما انساه

روح الله
12-18-2011, 04:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الى شيخي الجليل اريد معرفة قسم اللهوتية المبارك ولكم جزيل الشكر ابنكم روح الله

ziat
12-27-2011, 07:13 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
جزيل الشكر والتقدير لمن ساهم في فتح هذه الغرفه وجزاه الله خير جزاء
هناك مريض يعاني من عشق الجان ، وهو من أصعب العوارض...
هو عفريت مارد عاصي هوائي ، الرقية المسموعة تضر المريض أكثر من العارض وتسبب له شلل مؤقت لكن الدهن بزيت الزيتون يخفف عن المريض ... هدا العارض يتحكم في جسم المريض ودلك عن طريق التلبس الخارجي مع العلم أن هدا المريض له مدة 8 سنوات وهو يعاني وان هدا المريض يشعر وكانه سائل في جسمها يتحرك.......افيدنا بارك الله فيكم في كيفية علاج هدا المريض
رحم اله من علمكم

عثمان حجاج
12-29-2011, 07:25 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
جزيل الشكر والتقدير لمن ساهم في فتح هذه الغرفه وجزاه الله خير جزاء
هناك مريض يعاني من عشق الجان ، وهو من أصعب العوارض...
هو عفريت مارد عاصي هوائي ، الرقية المسموعة تضر المريض أكثر من العارض وتسبب له شلل مؤقت لكن الدهن بزيت الزيتون يخفف عن المريض ... هدا العارض يتحكم في جسم المريض ودلك عن طريق التلبس الخارجي مع العلم أن هدا المريض له مدة 8 سنوات وهو يعاني وان هدا المريض يشعر وكانه سائل في جسمها يتحرك.......افيدنا بارك الله فيكم في كيفية علاج هدا المريض
رحم اله من علمكم

أكتب موضوعك في مملكة العلاجات وسيتم الرد عليك
من احد الشيوخ المتخصصين في الكشف بها

حسن ألعذاري
01-05-2012, 11:02 PM
ألسلام عليكم أخي العزيز
كيف أعرف

تسديد ألقمر مع ألمشتري
أرجو أن تكون ألاجابة واظحة
أي تعطيني
اليوم والساعة

المذنبه
01-07-2012, 06:11 AM
السلام عليكم رحمت الله وبركاته لي عندكم عتاب ياشيوخنا الافاضل سبق لي وان طرحت مشكله لي
ولكن لم اجد الرد لها في غرفة الكشف المجاني ياريت تردو على مشكلتي لاني بجد بخاف الجن اللي معي وانا تاركه الصلاه والعباده وعايزة اصلي واحفظ القران الكريم ساعدوني

دمعه منسيه
01-25-2012, 08:14 PM

اتمنى لكم التيسير والخير باذن الله تعالى

جنات العلى
02-11-2012, 04:00 AM
أرجوكم ان تردوا علي انا متزوجه من خمس سنوات لا أولاد ولا وظيفه ولا طريقه لسداد الديون الوضع يزداد سوءا كل طلعه شمس لا أعرف ماذا افعل يقال انني لدي تابعه تخرب حياتي وايضا امي لديها تابعه أرجوكم أفيدوني جزاكم الله خيرا الاسم :ريم . اسم الأم:عليا

جنى النحل
03-08-2012, 12:47 AM
الى الشيخ الفاضل السلام عليكم ورحة الله وبركاته
اود ان اسأك ما الدعاء الذي يجعل اولادي يتفوقون في العلم والدراسة على أقرانهم زلا احد يغلبهم وجزاك الله خيرا

ملاحسن
03-11-2012, 08:41 AM
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهارجوقبولیخادماوتلمیذالکم شیخی العزیزهناک من یجلب السحرعندناوطریقته ان یکتفوا یدیه ورجلیه بحبل ثم یشرع بالعزیمه علمابانه یضع فی الطشت الذی یکون بینه وبین المسحورسائلااحمراللون ذورائحة کماء الوردواطیب من ذلک ولکن مع الاسف الشدیدانه مغروربعلمه وبخیل بحیث لایجیب عن ابسط الاستفسارفی العلم الروحانی السوال هل تعرفون السایل ا لاحمر الذی فی الطشت وهویسمیه بخورالتحضیرعلمابانه لیس بخورا یحرق بل مادة سایلة حمراء وثانیاماسبب شدوتکتیف المعزم شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

سام سام
03-17-2012, 08:17 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اريد ان اتعلم قسم يكون سريعا فى استحضار من يعاوننى لعمل الخير .
وشكرا